موقع مصر الإخباري
رياضة

إنتر ميامي على بعد انتصار وحيد من دخول التاريخ في الدوري الأمريكي

TORONTO, ON - OCTOBER 05: Leonardo Campana #8 of Inter Miami CF celebrates with Lionel Messi #10 (C) and Tomas Aviles #6 after scoring a goal during a game against Toronto FC at BMO Field on October 5, 2024 in Toronto, Ontario, Canada. Vaughn Ridley/Getty Images/AFP (Photo by Vaughn Ridley / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

أصبح إنتر ميامي على بعد انتصار وحيد من تحطيم الرقم القياسي لعدد النقاط في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.
سجل إنتر ميامي فوزا قاتلا على مضيفه تورنتو بهدف سجله ليوناردو كامبانا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 61 كما غاب خوردي ألبا ولويس سواريز والحارس دريك كالندر عن التشكيل الأساسي لإنتر ميامي.
وشارك سواريز من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 71 وصنع هدف الفوز لزميله كامبانا.
ويستعد ميسي للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في مباراتيه المقبلتين بتصفيات كأس العالم يومي 10 و15 أكتوبر، وبالتالي فإن مشاركته في المباراة الختامية للموسم مع فريقه إنتر ميامي أمام ضيفه نيو إنجلاند يوم 19 من الشهر الجاري، تبقى محل شك.
وحال فاز إنتر ميامي على نيو إنجلاند فإنه سينهي الموسم برصيد 74 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على الرقم القياسي الذي سجله نيو إنجلاند في موسم 2021 بحصد 73 نقطة.
وسجل ميسي 17 هدفا خلال 18 مباراة بالدوري الأمريكي للمحترفين هذا الموسم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد