موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

تأجيل محاكمة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا لـ 15 أكتوبر للاطلاع

 

أجلت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا، لجلسة لـ 15 أكتوبر للاطلاع

وقال محامي مؤمن زكريا، إن اللاعب رفض حضور جلسة محاكمة المتهمين بفبركة السحر، لمعاناته من حالة نفسية سيئة بعد الواقعة.

وأضاف المحامي أن المتهمين التقطوا صورا وفيديو للاعب رغما عنه، مشيرا إلى أنهم رفضوا حذفها مما سبب له حالة نفسية سيئة بالإضافة لما فعله المتهمون في واقعة السحر المفبرك.

فيما أكد دفاع المحامي محمد مسعد المتهم الرابع، مصطفى، أن موكله لم يكن لديه أي علم بما جرى وأن دوره كان بسيطًا ولا يحمل أي سوء نية تجاه اللاعب. بحسب تصريحات الدفاع، المتهم الأول هو الذي عثر على الدمية التي تحمل طلاسم تخص مؤمن زكريا واتصل بمصطفى لإبلاغه بالعثور عليها.
وأوضح الدفاع أن مصطفى، بحسن نية، أبلغ اللاعب مؤمن زكريا مباشرةً بما حدث، ما يُظهر أنه لم يكن جزءًا من أي مخطط أو مؤامرة ضد اللاعب.

كما أكد الدفاع أن موكله لم يكن لديه علم بفبركة السحر، وبالتالي، لا ينبغي اعتباره مسؤولًا عن هذه الاتهامات.

وكانت النيابة العامة تلقت بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرين على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ مما ألقى الرعب في نفسه.

 

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها.

 

وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

 

 

واطلعت النيابة العامة على محتوى اللقاء التلفزيوني وتبين لها ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الشائعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد