موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

أب يقتل نحليه “حرقًا” بعد قيامه بتوثيقهما بالسلاسل الحديدية فى الشرقية

تباشر نيابة منيا القمح بمحافظة الشرقية، التحقيق مع أب في واقعة وفاة ابنيه حرقًا بعد قيامه بتوثيقهما بالسلاسل الحديدية في قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة منيا القمح يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في منزل بقرية سنهوت، التابعة لدائرة المركز. على الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها، وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة شقيقين، أحدهما 17 عامًا والآخر 14 عامًا، فيما تبين أن الجثتين كانتا موثقتين بالسلاسل الحديدية.

 

وتوصلت التحريات الأولية، أن والدهما قام بتقييدهما في محاولة لتأديبهما؛ بسبب افتعالهما العديد من المشكلات مع أهالي القرية وتعاطيهما المخدرات.

 

ألقت الشرطة القبض على الأب، وجرى التحفظ عليه للتحقيق في الواقعة بمعرفة النيابة العامة، التي أمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، وانتداب الطب الشرعي لتشريحهما وتحديد ملابسات الواقعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد