موقع مصر الإخباري
أخبار

محافظ البحيرة يوجه رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار رفع حالة الطوارئ لرفع تراكمات مياة الأمطار من الشوارع .

وجه اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار رفع حالة الطوارئ لرفع تراكمات المياة والمراجعة الدورية والمستمرة لصفايات وبلاعات المطر والتأكد من عملها بكفاءة عالية لمنع وجود تجمعات للمياة بنطاق الشوارع .
مشدداً على إتمام إستعداد محطات الصرف الزراعي، ومراجعة كفاءة جميع وحداتها والمرور على كافة الأعمدة الكهربائية والأسلاك المكشوفة وتغطيتها .
جاء ذلك خلال رئاسته لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بحضور د/ نهال بلبع – نائب المحافظ وم/ حازم الأشموني – السكرتير العام، لمتابعة أعمال رفع تراكمات المياة بكافة مدن ومراكز المحافظة وكذا مواجهة أي مشكلة تطرأ والتعامل الفوري معها وحلها بأسرع وقت .
وأكد محافظ البحيرة على الإنعقاد الدائم لغرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة لليوم الثالث على التوالي مع رفع درجة الإستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة .
كما تم ومع اللحظات الأولى لسقوط الأمطار الدفع بجميع المعدات والأطقم بشوارع المراكز والمدن للتعامل الفوري في رفع تراكمات المياة .
وشدد اللواء المحافظ على إستمرار الجاهزية التامة والإستنفار التام والتواجد المستمر لجميع الأجهزة التنفيذية وسرعة الإستجابة الفورية لأى مطالب للمواطنين وخاصةً فيما يتعلق بسوء حالة الجو والأمطار .
وكذا رفع درجة الإستعداد والالتزام بكافة التعليمات، وإتخاذ كافة التدابير والإحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين .
يذكر أن اللواء المحافظ كان قد قرر مد تعطيل الدراسة غداً الأحد ٢١ نوفمبر بالمدارس والمعاهد الازهرية حرصاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد