موقع مصر الإخباري
فن

أفلام الكريسماس ومسلسلات جديدة … خريطة أعمال Netflix لشهر نوفمبر

 

أعلنت شبكة Netflix عن الأعمال المقرر عرضها خلال شهر نوفمبر 2021.

ضمت الخريطة العديد من الأعمال منها التي تعرض لأول مرة ومنها أجزاء لأعمال حققت نجاحا.

مسلسلات Netfilx الأصلية

– الملهي

يعرض في 5 نوفمبر، مسلسل تركي مُستوحى من قصّة حقيقية، يلتئم شمل أمّ بابنتها في عام 1955 في “إسطنبول” بعد انفصال دام سبعة عشر عامًا.

 

 

– القاتل المُريب

يعرض في 5 نوفمبر، مسلسل درامي يجسّد قضيّة رجل يدّعي أنّه شاهِد على قتل رئيس الوزراء السويدي “أولوف بالمه” واحتمال إفلاته من عقاب جريمة قد يكون هو مرتكبها.

 

 

– كريسماس فلو “الموسم الأول”

يعرض في 17 نوفمبر، تنشأ علاقة حبّ غير متوقّعة في عيد الميلاد بين مغنّي راب شهير وصحفية دؤوبة، ولكن هل ستنجح علاقتهما رغم الفروق التي بينهما؟

صورة

– روائع الزجاج: عيد الميلاد “الموسم الأول”

يعرض في 19 نوفمبر، يعود خمسة متسابقين إلى ورشة الزجاج لإبداع تصاميم احتفالية في مسابقة عيد الميلاد، وعلى المحكّ جائزة قدرها ١٠ آلاف دولار ولقب “الأفضل في أعمال الزجاج”.

صورة

– قصّة شبه حقيقية

يعرض في 24 نوفمبر، تتحوّل محطّة في جولة فنّان كوميدي إلى مسألة حياة أو موت حين تُهدّد تداعيات ليلة قضاها مع شقيقه في تدمير كلّ ما بناه خلال حياته.

صورة

أفلام Netflix الأصلية

– عائلة كلوز

يعرض يوم 1 نوفمبر، حين يمرض جدّه فجأة، يكتشف “جولز” الذي يكره الأعياد إرث عائلته السحري، ويدرك أنّه الأمل الوحيد لإنقاذ عيد الميلاد.

صورة

– الحبّ الصعب

يعرض في 5 نوفمبر، بعد مقابلة شريكها المثالي على تطبيق مواعدة، تدرك كاتبة من “لوس أنجلوس” أنّها وقعت فريسة للانتحال حين تسافر مسافة كبيرة لتفاجئه في عيد الميلاد.

صورة

– لم نكبر بعد

يعرض في 5 نوفمبر، يحثّ طلب صداقة رجلًا غير مُجدٍ في الأربعينيّات من عمره على استرجاع علاقاته السابقة ابتداءً من التسعينيّات، والبحث عن آماله وأحلامه الضائعة.

صورة

– Red Notice

يعرض في 12 نوفمبر، يتعاون محلّل مكتب التحقيقات الفيدرالي على مضض مع أكثر لصّ تحف فنيّة طلبًا في العالم للقبض على محتالة مراوغة دائمًا ما تسبقهم بخطوة.

صورة

– The Princess Switch 3: Romancing the Star

يعرض في 18 نوفمبر، حين تُسرَق قطعة أثرية نفيسة لعيد الميلاد، تستعين الشبيهتان الملكيّتان “مارغريت” و”ستايسي” بشبيهتهما الجسورة “فيونا”، وحبيبها السابق الوسيم.

صورة

– أنا أستحق حبك

يعرض في 19 نوفمبر، يتولّى “مهمت آدا أوزتكين” إخراج هذه الدراما العائلية التي تدور حول لقاءٍ بين أب وابنته تمتزج فيه السعادة بالألم.

صورة

– صبيّ اسمه كريسماس

يعرض في 24 نوفمبر، يواجه الصبيّ قويّ الإرادة “نيكولاس” قدره في أرض سحرية يسكنها الأقزام في مغامرة للبحث عن والده، وإعادة الأمل إلى موطنه.

صورة

– ملك النمور 2

يعرض في 17 نوفمبر، يعود “ملك النمور” في موسم ثانٍ يزخر بالتقلّبات والحبكات، ويسبر أغوار الألغاز والشخصيات التي أسرت الجمهور وفتحت الطريق أمام آلاف المحقّقين الذين يعتمدون في تحرّيهم على معلومات ومصادر غير مباشرة.

صورة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد