موقع مصر الإخباري
حوادث

ربة منزل تنتحر فى البدرشين بسبب بخل زوجها

انتحرت ربة في العقد الرابع من عمرها “شنقًا”، داخل منزلها لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب بخل زوجها فى شراء مستلزمات المنزل بمنطقة البدرشين، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة .

تلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور علي ربة منزل مشنوقة داخل منزلها بدائرة المركز، وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة “أمل ع” معلقة في جنش المروحة بواسطة حبل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوج المتوفاة أقر بمرورها بحالة نفسية سيئة تسببت في الانتحار ونفي وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن السيدة تعانى فى الفترة الأخيرة بحالة نفسية بسبب بخل زوجها فى الانفاق على المنزل فقررت إنهاء حياتها واقدمت على الانتحار مستغله عدم تواجده في المنزل.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال زوجها والشهود.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد