موقع مصر الإخباري
حوادث

طالبة تتفق مع صديقها لخطفها وطلب فدية مليون جنيه بالبحيرة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بدر بمديرية أمن البحيرة من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز ) بخروج إبنته (طالبة – سن 19) متوجهة لكليتها بمدينة السادات بالمنوفية ولم تعد ، ومحاولته الإتصال بها على هاتفها المحمول وتبين غلقه، وعقب ذلك إتصل به مجهول من هاتف إبنته أخبره خلاله أن كريمته بصحة جيدة وطلب منه (مليون جنيه) نظير عودتها .
تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (كريمة المُبلغ “المتغيبة” – طالب – أحد الأشخاص) حيث إختمرت فى ذهن المتهمان الثانى والثالث إرتكاب الواقعة المشار إليها بالإشتراك مع الأولى من أجل التحصل على المبلغ المالى ، وقام الثالث بإستئجار شقة كائنة بالإسكندرية وذهبوا لتلك الشقة وقاموا بإستخدام هاتفها المحمول والإتصال بوالدها ومفاوضته .
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطهم بالشقة المشار إليها ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ، كما أضافت الـمُتغيبة بعدم تعرضها لثمة مكروه .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد