موقع مصر الإخباري
فن

بعد جدل طلاقها.. لماذا اعتذرت شيماء سيف؟

كتب: محمد إسماعيل

توجهت الممثلة شيماء سيف، بالاعتذار إلى زملائها من الممثلين ممن حاولوا التواصل معها ولم تتمكن من الرد عليهم، بعد الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية عقب الأنباء عن انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، حيث تسببت في قلق أصدقائها وجمهورها.

وخرجت شيماء سيف، في منشور على صفحتها بموقع إنستجرام، قالت فيه: “عمري ماتخيلت أن غلاوتي تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتوني بدعواتكم وحبكم ليا من القلب بجد، ربنا يخليكم ليا أنتوا وكل أصحابي الفنانين اللي تأكدت أنهم عيلتي التانية ربنا يديم حبكم في قلبي ودايماً سند وعيلة لبعض”.

وتابعت سيف، بقولها: “آسفة أني كنت مابردش بس للأسف أنا مابعرفش أخلي حد يشوفني مضايقة لأني بحس أني ضايقته معايا فبحب اختفي لحد ما أرجع زي ما كنت أضحك وأضحكم معايا”، واستكملت شيماء سيف: “والحمد لله أنا دلوقتي زى الفل وزى ما قلقتكم كان لازم أطمنكم، وكل سنة وأنتم أطيب ناس في الدنيا ورمضان كريم”.

وأحدثت شیماء سیف وزوجها ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا بعد قیامهما بإلغاء متابعة بعضھما على حساباتھما في إنستجرام، بجانب منشور لشيماء على خاصية ستوري تقول فيه: “كل شيء نصیب الحمد لله على كل حال”.

وتزوجت شیماء سیف من المنتج كارتر قبل ثلاث سنوات، في شھر أكتوبر من عام 2018، وكانت بدایة تعارف شيماء سيف على زوجھا من خلال مشاركتھما معا في برنامج “نفسنة”، حیث شاركت شيماء سيف في تقديم موسمين ببرنامج “نفسنة” بجانب الممثلات انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة بعامي 2015 / 2016، بينما كان كارتر المنتج الفني للبرنامج.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد