موقع مصر الإخباري
فن

أحمد فهمي يكشف حقيقة خلاف آيتن عامر وريهام حجاج

وضع الممثل أحمد فهمي حدا للضجة التي أحدثتها الفنانة آيتن عامر وريهام حجاج بسبب خلافاتهما في مسلسل “وكل ما نفترق”.

ونفى فهمي ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول أن آيتن عامر سعت إلى نيل مساحة أكبر لدورها على حساب دوره في المسلسل، إذ قال فهمي، في تدوينه عبر موقع تويتر: “انتشرت اخبار علي لساني في اليومين اللي فاتوا و ده مش حقيقي و اخبار مفبركه .. آيتن اختي و صديقتي و مرات اخويا عز و ينا كل الاحترام و التقدير .. و اي عمل فني بيكون فيه منتج و مؤلف و مخرج .. و احنا ممثلين فقط”.

كما قطع فهمي الطريق على المتربصين، منعا للتكهنات بأن نفيه لخلافه مع آيتن عامل يعني تأكيد خلافه مع ريهام حجاج، فقال: “توضيح آخر مهم عشان محدش برضه يتكلم علي لساني ان فيه مشكله .. انا ريهام بالنسبالي اختي وصديقتي واكيد ماحدش ينكر بإنها بطلة المسلسل و تعبت في اتجاهات مختلفه عشان العمل يطلع بصوره تليق بالجمهور .. واتمني المجهود اللي عملناه يعجبكوا”.

وتابع فهمي: “وفعلا كان عندي مشاكل في نقط معينه داخل العمل و ريهام بما انها بطلة العمل وقفت وحلت المشاكل عشان المسلسل يطلع بالشكل الائق لجميع الممثلين”.

مسلسل “وكل ما نفترق”، يشارك في بطولته- بجانب أحمد فهمي وريهام حجاج وأيتن عامر- عدد كبير من نجوم الفن منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد