موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفنمنوعات

ريم البارودي ضيفة برنامج “العرافة” تقديم الاعلامية بسمه وهبه

كتبت بسمة المنصور

تحل الفنانة ريم البارودي ضيفة علي حلقة برنامج “العرافة” اليوم والذي  تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

ويعرض البرنامج عبر قناة المحور الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة
و برنامج العرافة، الذي شهد العديد من التصريحات النارية من ضيوف الحلقات السابقة وأحدث حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي ، وأسئلة غير متوقعة من الإعلامية بسمة وهبة.

وقد احدثت الاعلامية بسمة وهبة حاله من الانبهار لدي متابعيها علي صفحتها علي موقع الانستجرام ، حيث نشرت صورة من كواليس برنامجها الرمضاني الجديد «العرافة»، الذي يعرض على قناة المحور.

وظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستان بلوك «البرنسيس في يوم عرسها» الذي يتجاوز سعره الـ100 ألف دولار من بيوت الأزياء العالمية سينكو ، من داخل ديكور البرنامج

وكتبت الاعلامية الكبيرة بسمه وهبه : «انتظروني غدا أول يوم رمضان بعد الفطار مباشره أنا والعرافة على قناة المحور»، وفق بيان أصدره البرنامج.
و يحقق البرنامج اعلي المشاهدات حيث انه من نوعيه البرامج المثيرة القائمة علي استضافه كبار النجوم في مصر والوطن العرب وعرض اسرار لايعرفها الجمهور.
يذكر أن بسمه وهبة صاحبة تاريخ إعلامي كبير وصاحبة نجاح مميز في معظم البرامج التي قدمتها ، ومنها شيخ الحارة الذي كان يحقق أعلي نسب مشاهدة بين جميع البرامج التي كانت تقدم في رمضان ٢٠١٩.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد