موقع مصر الإخباري
فن

تحذير شديد اللهجة من حنان ترك إلى منتحلي شخصيتها

أكدت الفنانة حنان ترك أنھا لا تملك أي صفحات موثقة باسمھا على موقع فیسبوك، كما وجھت تحذیرا لبعض الصفحات التي تتحدث باسمھا.

وشارك حنان متابعيها عبر حسابھا على “إنستجرام” برسالة حذرت فیھا من حسابات وصفحات على موقع “فیسبوك” تنتحل شخصیتھا وتتحدث باسمھا، مشددة على عدم مسؤولیتھا عنھا، لافتة إلى أنھا تقدمت ببلاغ لإدارة الموقع لغلق الصفحات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

وقالت ترك: “في صفحات بتنشر كلام على لساني وأنا غیر مسئولة عنھا وقدمت بلاغات لإدارة فیس بوك لغلقھا، وفى انتظار رد إدارة فیس بوك.. أنا متوقفة تماما عن التعامل والنشر فى فیس بوك وإن شاء الله عند توثیق صفحتى على فیس بوك سیعرف الجمیع الصفحة، وتعاملي الآن ھیكون من خلال صفحتي الموثقة على تویتر وإنستجرام والرجاء من الجمیع عدم الانسیاق وراء الصفحات المزورة”.

نذكر أن آخر ظهور حنان الترك كان في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا تظهر فيه حنان ترك وھي بداخل مطبخ بیتھا الخاص تقف مع بناتھا وتقوم بالطھي معھن لتعلمھن كیفیة الطبخ، كما فاجأت حنان الترك الجمھور في بدایة شھر مارس الماضي عندما أطلت برفقة أبنائھا الخمسة، احتفالاً بعید میلادھا الـ 46 ،ووثق ابنھا تلك الصورة كما وجه رسالة بھذه المناسبة السعیدة، ونشر آدم خطاب، نجل حنان ترك، صورة له مع والدته وعائلته، أثناء الاحتفال بعید میلادھا وكتب عبر حسابه على إنستجرام:” كل ما أنا علیه أو كنت به سأكون مدینًا به لملاكي، عید میلاد سعید لأفضل أم في العالم.. العائلة”، لترد حنان ترك على تھنئة ابنھا بعید میلادھا وقالت:” حبیبي ربنا یباركلي فیكم ویسعدني بحضنكم”.

وكانت حنان ترك قج اعتزلت الفن قبل حوالي 10 سنوات من أجل التفرغ لعائلتھا المكونة من زوجھا الحالي وأبنائھا الخمسة، واحتفلت الشھر الماضي بذكرى زواجھا وأول لقاء بینھا وبین زوجھا محمود مالك، والد ابنتیھا التوأم منى ومریم، منذ 9 أعوام، حیث نشرت حنان عبر خاصیة “الستوري” على إنستجرام، صورة وعلقت قائلة: “زي النھارده من 9 سنین كان أول مرة نشوف بعض.. أحلى سنین عدت وإن شاء الله اللي جاي أحلى”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد