موقع مصر الإخباري
فن

بدرية طلبة: غير معترف بي كوميديانية

كشفت الممثلة بدرية طلبة أنها لا تعتذر عن عمل فني يعرض عليها لأنه هو مصدر رزقها، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تقبل العمل دون قراءة النص ولكن بمعرفة الأجر فقط.

وقالت طلبة في لقائها مع برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة: “هو بقى أكل عيشي مش تواجد.. دا باب رزقي ومبرفضش أي عمل لأن دا شغلي”، واعترفت أنها تقبل العمل دون قراءة النص وتؤديه بطريقتها أياً كان النص.

وتابعت بدرية بأنها من “الفنانات القلائل اللاتي يمكن أن يكرهها شخص واحد فقط من مليون شخص، وهو ما تعتبره ثقة بنفسها وبآراء جمهورها عند زيارتها لأي دولة عربية”، لافتة إلى أن “خفة دمها” هي التي ميزت برنامج “نفسنة”، واستدلت بارتفاع نسبة المشاهدة والإعلانات على البرنامج بعد انضمامها إليه.

كما ردت بدرية طلبة على تصريحها بأنه سيتم وضع صوتها على تطبيق “gps” داخل السيارات، وأشارت إلى أن الفكرة في طور الإعداد وستكون باللهجة العامية.

ورأت بدرية طلبة أن حقها مهدور في التكريم وغير معترف بها كممثلة كوميدية، رغم تقديمها أدوارا كوميدية تركت بصمة كبيرة، كما كشفت كواليس الحكم عليها بالسجن لمدة 3 أعوام، وأنها تعرضت للنصب والاحتيال من امرأة كانت طلبة تستأجر منها شقة، وكتبت إيصال أمانة على نفسها ودفعت التعويض للحماية من السجن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد