موقع مصر الإخباري
فن

حفل إفطار جماعي يضع روجينا في ورطة

نظمت الممثلة روجينا في حفل إفطار جماعي داخل كواليس تصوير مسلسلها “بنت السلطان”، الذي يتم عرضه في دراما رمضان الجاري، فأثارت ضجة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها وسط تكدس الحضور على المائدة من دون أدنى تباعد اجتماعي، أو التزام بالإجراءات الاحترازية.

البداية كانت عندما شاركت روجينا متابعيها عبر “إنستجرام”، بصورة تصدرها زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وظهر تجمع صناع العمل جنبا إلى جنب على مائدة إفطار طويلة.

وجاء ذلك رغم القرار الحكومي في مصر بمنع الموائد والتجمعات بشكل نهائي، لذلك تلقت روجينا انتقادات حادة من متابعيها لعدم مراعاة فريق عمل المسلسل الإجراءات المتبعة.

وواجهت روجينا ومن حضر وابلا من الهجوم، وكذلك اتهام لنجوم الفن عامة بأنهم السبب في ارتفاع إصابات “كورونا” بين الوسط الفني، كونهم يواصلون تصوير أعمالهم الدرامية، واستدلوا بمشهد الصورة الذي كشف مدى التقارب بين الجلوس على المائدة.

وتخوض روجينا ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل “بنت السلطان”، ويشاركها البطولة: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، وبيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد