موقع مصر الإخباري
فن

تطورات الحالة الصحية لصلاح عبد الله.. متى يخرج من المستشفى؟

بعد استقرار حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة قلبية استدعت تركيب دعامة في القلب، يستعد الممثل القدير صلاح عبدالله للخروج من المستشفى خلال ساعات ليدخل بعدها فترة نقاهة مدتها أسبوع.

وكانت الإعلامية دنيا صلاح، ابنة صلاح عبد الله قد أعلنت عن تطورات الحالة الصحية لوالدها على فيسبوك، وأوضحت أن والدها شعر بألم في الصدر وانتقل على الفور إلى المستشفى ليتم تشخيص حالته بأنها أزمة قلبية مما استدعى تركيب دعامة وقسطرة قلبية.

وقالت ابنة صلاح عبد الله: “سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله انا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل، أول امبارح بليل بابا حس بألم في الصدر وعلى طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت”.

وأضافت: “الف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير وغادر العناية المركزة إلى غرفة وبأذن الله نخرج من المستشفى بكره باذن الله والدكاترة طمنونا انه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بأذن الله.. دعواتكم لصاصا ابو قلب طيب وزي ما هو دايما بيقول بأذن الرحمن”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد