موقع مصر الإخباري
فن

بتورته دولارات وصابونه ذهب .. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده (شاهد )

احتفل الفنان محمد رمضان، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ35، بأحد الفنادق بالقاهره
نشر «رمضان» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، مقطع فديو أظهر فريقا من إدارة الفندق يهديه تورتة شيكولاتة مزينة بالدولارات والسيجار وصابونة ذهبية، وهي الأشياء التي أثار بها جدلا واسعا خلال الفترة الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محمد رمضان شارك جانبا من احتفال جمهوره به في الولايات المتحدة على طريقتهم الخاصة على أغنيته الشهيرة «نمبر وان»، وذلك أثناء تواجده في إحدى حفلاته بأمريكا، والجمهور يهتف له «Happy birth day to you».

وعلق «رمضان» على الفيديو: «أحمد لله على ما مضى والحمد لله على ما سيأتي، النهاردة عيد ميلادي، بس في أمريكا أحتفلوا قبلنا كالعادة فرق التوقيت».

وكان محمد رمضان قدم في موسم رمضان مسلسل “جعفر العمدة” وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإيمان العاصي، وزينة، وهالة صدقي، ومي كساب، منة فضالي، أحمد داش، ومنذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، ومجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، وبيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله.

كما بدأ مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد “ع الزيرو”، ويشاركه في العمل الفنانة نيللي كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف دسوقي، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد