موقع مصر الإخباري
فن

رامي رضوان یحجز غرفة بجانب دلال عبد العزیز.. فما تفاصیل حالتها؟

رغم أن المسحات الأخیرة أثبتت سلبیتھا، إلا أن الفنانة دلال عبد العزیز، ما زالت تعاني من آثار فیروس “كورونا”، حیث تعاني من مشكلة في التنفس.

وأفاد مصدر مصدر مقرب، في تصريحات صحفية أن الإعلامي رامي رضوان، زوج النجمة دنیا سمیر غانم، ابنة الفنانة دلال عبد العزیز، ھو من یرافقھا في المستشفى، حیث حجز غرفة مجاورة لھا لیكون بقربھا ومتواجدا طوال الوقت معھا لمتابعة حالتھا، كما تتواجد دنیا وإیمي ابنتیھا یومیا، وأیضا الفنان حسن الرداد زوج الأخیرة في المستشفى، للاطمئنان على حالة دلال عبد العزیز، من أجل رفع معنویاتھا.

وأكد المصدر أن رامي رضوان، ھو من اقترح في بدایة الأمر، إخفاء خبر وفاة النجم سمیر غانم عن زوجته دلال عبد العزیز، خوفا على تدھور صحتھا بسبب الصدمة، وھو الاقتراح الذي وافق علیه باقي الأسرة.

وكشف الدكتور حسام حسني، رئیس اللجنة العلمیة لمكافحة كورونا في مصر، منذ یومین، عن آخر تطورات الحالة الصحیة للنجمة دلال عبد العزیز، عبر مداخلة ھاتفیة من خلال برنامج “الحكایة” للإعلامي عمرو أدیب، قائلا: “ھى حالیا المسحة سلبیة، ولكن لا زالت تعاني من بعض آثار التعافي من كورونا، ونطمئن المصریین علیھا، ونتمنى أن یكتمل شفاءھا على خیر، وأنھا أصبحت لیست على جھاز التنفس الصناعي”.

وكانت دلال عبد العزیز قد أصیبت بفیروس كورونا منتصف أبریل الماضي، وأیضا زوجھا النجم الراحل سمیر غانم، وتم نقل الثنائي إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتدھورت حالة الأخیر بعد إصابته بفشل في الكلى والتنفس، مما أودى بحیاته، وحتى ھذه اللحظة، لم تعلم دلال عبد العزیز خبر رحیل زوجھا ، وزواج استمر 36 عاما، أثمر عن ابنتین، ھما دنیا وإیمي سمیر غانم.

ورحل سمیر غانم عن عالمنا عن عمر ناھز 84 عاما، الخمیس 20 مایو الجاري، وتم تشییع جثمانه في الیوم التالي، بوداع ضخم من محبینه ونجوم الوسط الفني، وسط حزن شدید.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد