موقع مصر الإخباري
فن

دنیا وإیمي سمیر غانم ترتديان الملابس الملونة.. فما السبب؟

أكد الإعلامي رامي رضوان، زوج دنیا سمیر غانم على الوضع الصعب الذي تمر به عائلة الفنان الراحل، وتحدیدا مع إخفاء خبر وفاته عن زوجته الفنانة دلال عبد العزیز حتى الآن.

كما نفى رامي رضوان في أول ظھور له عبر برنامجه التلفزیوني الأخبار المتداولة عن معرفة دلال عبد العزیز بخبر وفاة زوجھا أو حضورھا لجنازته، مشیرا إلى أن عائلة الفنان الراحل اضطروا للتمثیل على دلال حتى لا تعلم بخبر وفاة سمیر غانم، كما أنھا لا تزال في العنایة المركزة.

وعن كیفیة إخفاء الخبر عن دلال عبد العزیز، كشف رامي رضوان أن عائلة الفنان الراحل قامت بإیقاف بث التلفزیون في غرفتھا وأخبروھا أن ھناك مشكلة في تلفزیون المستشفى بأكمله، وبدأوا یعرضون أفلاما مسجلة حتى لا ترى خبر الوفاة، بالإضافة إلى أنھم أخذوا ھاتفھا الشخصي.

وأكد رامي رضوان أنھم عاشوا لحظات صعبة یوم جنازة الفنان سمیر غانم؛ لأنھم من وقت تواجدھا في العنایة المركزة وھم متواجدون معھا بشكل متواصل، وعندما حدثت الوفاة بدأوا یفكرون في سیناریو مقنع حتى یغیبوا عنھا لفترة، وقال: “الحمد  ھي لحد النھاردة متعرفش لكن بیني وبینكم القلب بیحس، قد یكون الإحساس موجود لكن لا یؤكد”.

وعن إیمي ودنیا سمیر غانم، كشف رامي رضوان أنھما لا ترتدیان الأسود أمام والدتھما دلال عبد العزیز، وتحاولان إضحاكھا طوال الوقت وكأن شیئا لم یكن، مشیرا إلى أن إیمي ودنیا تعیشان تحت ضغط كبیر، ولا تمتلكان الفرصة للحزن على والدھما ولا تستطیعان البكاء، بالإضافة إلى أنھما أخبرتا والدتھما أن والدھما سمیر غانم في حالة صحیة أفضل لذا تتواجدان معھا بشكل أكبر، وعلق رامي رضوان: “العبء كبیر بنلبس لبس ملون وبنحاول نضحك علشان نطمنھا”.

وأوضح رامي رضوان أن الحالة الصحیة للفنانة دلال عبد العزیز ما زالت حرجة، ولم تخرج من العنایة المركزة كما نشرت بعض وسائل الإعلام، وقال: “ندعي ربنا سبحانھ وتعالى ینفخ فیھا الصحة والعافیة وتبدأ تتحسن سریعا”.

وكان رامي رضوان كشف عن تعافي دلال عبد العزیز من فیروس كورونا، لافتا إلى أنھا تعاني من مضاعفات الفیروس وما زالت حالتھا صعبة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد