موقع مصر الإخباري
فن

شريف دسوقي في أول تسجيل صوتي بعد بتر قدمه

نشر الفنان حسن أبو الروس رسالة صوتية هو الأولى من الفنان شريف دسوقي يطمئن فيها جمهوره ومحبيه بعد خضوعه لعملية بتر قدم سكري مؤخرا.

وشارك أبو الروس متابعيه عبر انستجرام بالتسجيل الصوتي، وعلق عليه: “رسالة شريف الدسوقي ليكم و للسيد رئيس الجمهورية..يا جماعه دي رساله شريف الدسوقي على الجروب بتاع العصابة للناس كلها اللي بتحبه و سألت عليه للسيد رئيس الجمهورية اللي فعلاً بشكره من قلبي على اهتمامه بيه والله خطاب جميل من إنسان جميل”.

وبدأ شريف دسوقي التسجيل بالآية القرآنية: “إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ”، وأضاف: “بشكر كل واحد قالي كلمة أو بعتلي رسالة.. بشكر كل الشكر للشعب المصري فرد فرد آنسة آنسة مدام مدام”.

وأضاف: ” باشكر أبونا.. بقا لينا أب نتباهي بيه في الدنيا كلها اللي قالنا إحنا مش بتوع حداد.. إحنا بتوع ربنا، كل سنة وانتوا طيبيبن وإن شاء الله هنتقابل في حاجات جاية كتير”.

واختتم شريف دسوقي رسالته بالأغنية الشهيرة مليونير مليونير الخاصة بمسلسله الشهير “بـ100 وش”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية، قد أصدرت بيانا وجهت فيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك لمتابعته الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي والتوجيه بصرف معاش استثنائي له تقديرا لدوره الفني.

نذكر أن شريف دسوقي كان قد تعرض لإصابة أثناء تصوير أحد المسلسلات وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة وخلال 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد