موقع مصر الإخباري
فن

كريم فهمي يدافع عن فيلمه “ديدو”

رفض النجم كریم فهمي، الهجوم المثار من قبل بعض رواد السوشال میدیا حول فیلمه الجدید “دیدو” الذي خاض به المنافسة ضمن الموسم السینمائي الحالي لموسم عید الفطر 2021.

وقال كریم فهمي لموقع “فوشیا” الإماراتي: أتقبل دائما الرأى الآخر، وأرى أنه لیس بالضروري أن یعجب العمل كل الناس وأقبل الانتقادات وأستفید منها، وفي النهایة هى حریة شخصیة وأذواق، ولكن لیس كتابات لأشخاص تختبئ خلف الشاشات، ویرددون نفس العبارات من حسابات مختلفة ووهمیة كأنها حملة ممنهجة ضد العمل، فهذا شيء لا یعقل، لذلك لا أهتم بكل ما یقال على السوشال میدیا؛ لأن لیس كل ما یقال حقیقیا، والمقیاس لنجاح العمل هو الإیرادات التي حققها الفیلم رغم عرضه في ظروف صعبة في ظل جائحة كورونا، وأیضا رأي الجمهور في الواقع ولیس من وراء الشاشات.

وأضاف كریم فهمي: “ما یشغلني دائما هو خروج العمل للنور بشكل جید، وتجربة “دیدو” لم تكن سهلة على الإطلاق بكافة مراحله، وكان لدي تخوفات عدیدة منذ اللحظة الأولى من عرض الشركة المنتجة الفكرة علي المستوحاة من قصة عقلة الأصبع الشهیرة، حیث یتحول “دیدو” وعدد من أبطال العمل إلى عقلة الأصبع، وهنا تأتي المشكلة، لاعتماد الفیلم بشكل كبیر على فكرة الجرافیكس، وبالتالي یحتاج لشركة قویة وذات خبرة عالیة لتنفیذه وخروجه بالشكل اللائق، وفي الشق الثاني یحتاج لمیزانیة كبیرة، وفي الحقیقة تم توافر الأمرین، لم ینته الخوف بعد، وجاءت مرحلة أخرى وهي أن الفیلم یخاطب الكبار والأطفال معا، وكانت هذه الصعوبة وأن أنسج سیناریو وحوارا مقنعا للاثنین معا.

وتابع: “كنت حریصا منذ بدایة كتابتي للعمل، أن أنجح في جذب الكبار والأطفال معا، وكان هذا مجهدا وصعبا للغایة؛ لأنني أخاطب أعمارا مختلفة وكل منهما بعید عن الآخر، واستغرقت كتابة العمل عاما كاملا، بینما استغرق تحضیره وتصویره عامین، لیتم عرضه في النهایة ضمن موسم عید الفطر

فیلم “دیدو” تدور أحداثه في إطار كومیدي حول فكرة عقلة الأصبع، ومن بطولة كریم فهمي، حمدي المیرغني، هدى المفتي، بیومي فؤاد، محمد ثروت وأحمد فتحي، ومن ضیوف الشرف أحمد فهمي، وحمادة هلال، شیكو وهشام ماجد، وتألیف كریم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، الفیلم تم عرضه ضمن موسم عید الفطر، وتقترب إیراداته حتى الآن من العشرة ملایین جنیه مصري، ویأتي في المركز الثاني في شباك التذاكر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد