موقع مصر الإخباري
فن

أصالة ترفض حضور عيد ميلاد طفليها

اختارت المغنیة السوریة أصالة نصري عدم المشاركة في حفل میلاد طفلیها التوأم علي وآدم، حتى تتمكن من تجنب اللقاء مع زوجها السابق المخرج طارق العریان.

وحرصت ابنتها شام الذهبي على حضور الحفل، وأطلت في الصورة الوحیدة المتداولة بالقرب من طارق العریان، ولكن لم یحدث أي حوار بینهما خاصة وأن شام وجهت انتقادات قاسیة لزوج والدتها واتهمته صراحة بالخیانة

img

ونشرت أصالة صورة لطفلیها التوأم برفقة شقیقتهما شام الذهبي من كوالیس الحفل ونشرتها عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت علیها قائلة: “الأمل وني كل سنه وأنتوا والأمان والحب والجمال والسعاده وكل شعور حلو وطیّ ّ ب بحس ّ بینكم ومعكم یانور عیوني باصحاب العید یاوش ّ الفرح أنتوا أدومي وعلّ بتحلوا وتغلوا وتكونوا شمس وقمر بحیاتي یاحیاتي أنتوا وشامي ولودي یاعمدان بیتكم الأربعه اللي صار قصر بقلبي یاقلبي أنتوا وروحي كل سنه وأنتوا كل الخیر”.

كما نشرت شام الذهبي الجزء الأول من الاحتفال بیوم میلاد أخويها، عبر خاصیة الستوري بحسابها على إنستغرام، حیث اصطحبتهما برفقة عدد كبیر من أصدقائهما داخل حافلة خاصة مزینة، وقاما بغناء عدة أغنیات مبهجة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد