موقع مصر الإخباري
فن

ھالة صدقي: موافقة على بیت الطاعة.. وزوجي قد یعاني من مرض نفسي

علقت الفنانة ھالة صدقي، على طلب إنذار زوجھا المحامي سامح سامي، لھا في “بیت الطاعة”، قائلة إن حدث مع طلیقھا یحدث مع سیدات كثیرات، وھو أن الطلیق یستخدم أسالیب ضغط متعددة ضد طلیقته.

وأضافت صدقي في تصریحات تلفزیونیة، أن زوجھا السابق “استخدم جمیع الأسالیب من منع سفر وابتزني بعمل فیدیو شھیر، وطلقني على الھواء والشھر ده طلبني للطاعة وھو مكسبش ولا قضیة لحد دلوقتي”.

وأشارت إلى أن القضیة الوحیدة التي كسبھا، ھو أنھ استطاع أن یقلل نفقة أولاده، مؤكدة أنه یرغب في إخراج أولاده من مدارس خاصة. وأضافت أن أخلاقھا تمنعھا من الرد على تصرفات زوجھا السابق.

وتابعت: “أعرف حدود العیب وعلشان خاطر عیون عیالي 7 سنین ساكتة ومبتكلمش. وزوجي دفع نفقة 150 ألف جنیه مضطرا ولیس حبا في أولاده”.

وأوضحت صدقي أن زوجھا قد یكون دخل في ظروف أدت له في مشاكل جعلته في حالة نفسیة، كونه قام بطلاقھا الشھر الماضي، عبر “بث مباشر”، من مقر إقامته في أمریكا، ویرفع حالیًا دعوى قضائیة ضدھا یطلبھا في “بیت الطاعة”، ثم یتصل بھا باكیًا لتتنازل عن القضایا وتوافق على العودة إلیه.

ولفتت: “موافقة جدا على الطاعة، بس شقة الزوجیة كانت إیه؟ دي شقتي اللي أنا اتجوزت فیھا وخلفت فیھا وعشت فیھا، واللي ھو سافر وسابنا فیھا، والعنوان اللي كاتبه ده عنوان شقة أبوه”.

وأكملت في تصریحاتھا، بأن قضیتھا مع زوجھا أصبحت بالنسبة لھا “كومیدیا”، كما علقت بأن ھناك “قوانین تھین المرأة، وأن القوانین دي حقیقي كلھا في صف الرجل وتھین المرأة وتجرحھا بشكل أو بآخر”.

وأضافت: “زودھا أوي، والأطفال ھما اللي بیدفعوا الثمن، ویاریته كسب أي قضیة، أول ما تلقیت الإنذار بالطاعة جتلي كریزة ضحك”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد