موقع مصر الإخباري
فن

هل بالفعل يغيب كریم عبد العزیز عن رمضان 2022؟

حسم مصدر مقرب من النجم كریم عبد العزیز الأنباء التي ترددت مؤخرا، عن استعداده لخوض المنافسة الدرامیة بمسلسل جدید لعام 2022 ،وذلك بعدما تلقى العدید من العروض عقب النجاح الكبیر الذي حققه من خلال مسلسل “الاختیار2”.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية أن كریم عبد العزیز لم یستقر حتى الآن على أي عمل جدید، وكل العروض التي تلقاھا في الفترة الأخیرة سواء في التلفزیون أو السینما محل دراسة ولم یحسم موقفه من أي منھما.

وأشار المصدر إلى أن كریم عبد العزیز من المؤكد أن یغیب عن سباق رمضان 2022، لعدة أسباب ذكر منھا أنه لا یفضل أن یطل على الشاشة عامین متتالیین، وھو المعروف عنه على مدار تاریخه الفني، إضافة لرغبته في الحصول على الراحة بعد المجھود الكبیر الذي بذله من خلال الجزء الثاني من مسلسل “الاختیار” والذي قدم من خلاله دور ضابط شرطة حیث أجھده نفسیا وجسدیا واستغرق تصویره فترة طویلة، وأنه یرغب في أن یعود بعمل قوي لا یقل عن النجاح الكبیر الذي حققه من خلال المسلسل”.

بینما یأتي السبب الأخیر لرغبته في التركیز على السینما الفترة المقبلة، حیث یستعد لأكثر من مشروع، ومنھا استئناف تصویر فیلمه “كیرة والجن” الذي تعطل تصویره بسبب انشغاله في “الاختیار”.

وفي سياق آخر، تلقى النجم كریم عبد العزیز، عرضا لتقدیم مسلسل على إحدى المنصات الرقمیة عبر الإنترنت، إلا أنه لم یحسم قراره النھائي تجاه التجربة الجدیدة التي نجحت في استقطاب الكثیر من نجوم الوطن العربي.

وأعلن كریم عبد العزیز مؤخرا، عبر “فیسبوك” شفاء والده المخرج محمد عبد العزیز، من فیروس كورونا، ومغادرته المستشفى، قائلا: “یتوجه الفنان كریم عبدالعزیز بالشكر والتقدیر والعرفان لكل من سأل عن الحالة الصحیة لوالده المخرج الكبیر محمد عبد العزیز ویطمئن الجمیع أن الأستاذ بحمد الله وفضله قد تعافي تماما من فیروس كورونا وخرج من المستشفى ویواصل فترة النقاھة بمنزله”.

ویستعد كریم عبد العزیز لاستئناف تصویر فیلم “كیرة والجن” الأیام المقبلة، ویرصد العمل حقبة زمنیة مھمة في تاریخ مصر، ومأخوذ عن روایة “1919 ،”للكاتب أحمد مراد، ویشارك فى بطولته إلى جانب كریم عبد العزیز وأحمد عز وھند صبري، وھدى المفتي وسید رجب، وعلي قاسم، ومن إخراج مروان حامد.


 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد