موقع مصر الإخباري
فن

ممثل سوري بديلا لـ أحمد السعدني في “90 دقيقة”

بعد اعتذار النجم أحمد السعدني بشكل رسمي عن المشاركة في بطولة مسلسل “90 دقيقة”، اختارت الجهة المنتجة للمسلسل الممثل السوري محمود نصر، ليكون بديلا عنه في بطولة العمل الذي تقوم ببطولته ياسمين رئيس.

واعتذر أحمد السعدني عن المسلسل بسبب خلاف في وجهات النظر بينه وبين القائمين على العمل بشأن بعض التفاصيل الخاصة بالدور، وهو ما دفعه للاعتذر والانسحاب في هدوء، خاصة أنه ال يريد أن يعيش تجربة المشاكل التي واجهها في رمضان الماضي من خلال مسلسل “كله بالحب”، والذي قامت ببطولته زينه ووقعت بينهما أزمات عديدة داخل الكواليس تصدرت السوشال ميديا.

ومن المنتظر أن تتعاقد الجهة المنتجة مع الممثل السوري خلال الأيام المقبلة لبدء تصوير المسلسل في لبنان، ويقدم الممثل السوري دور طبيب نفسي متزوج من بطلة العمل ياسمين رئيس والتي تقع داخل األحداث في مشكلة كبيرة تغير مجرى الأحداث.

وكان من المفترض تصوير المسلسل في لبنان منذ عدة أشهر، ولكن فرض حظر كورونا، على صناع العمل التأجيل، لحين استقرار األوضاع، ومن المتوقع انطلاق التصوير خلال الأسبوعين المقبلين، حيث جاري حاليا االنتهاء من باقي التعاقدات مع النجوم وتحضيرات الديكورات الخاصة بالعمل.

مسلسل “90 دقيقة” تدور أحداثه في 9 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد” إحدى المنصات الرقمية عبر اإلنترنت، وينتمي لنوعية الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من الوطن العربي إلى جانب ياسمين رئيس ومحمود نصر، منهم الممثلة السعودية فاطمة النبوي، وشيرين رضا، وسوسن بدر، واللبنانية سنتيا خليفة، وثراء جبيل، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم األحمدي، وإنتاج صادق الصباح.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد