موقع مصر الإخباري
فن

محمود حافظ أحدث المنضمين إلى “200 جنيه”

تعاقد الفنان محمود حافظ على الانضمام إلى فريق أبطال فيلم “200 جنيه”، ليتولى بطولة الفيلم مع عدد أخر من النجوم منهم هاني رمزي ونيللى كريم وخالد الصاوي وآخرون.

ومن المنتظر أن يبدأ محمود حافظ تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة، خاصة ةأن هناك بعض أبطال الفيلم أوشكوا على الانتهاء من تصوير أدوارهم مثل هاني رمزي.

يقوك الفيلم على البطولة الجماعية، حيث يتولى بطولته كل من إسعاد يونس وهاني رمزي ونيللي كريم وخالد الصاوي وعمروعبد الجليل وأحمد رزق ومحمد فراج.

وتدورأحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

فيلم “200 جنيه” للمخرج أحمد أمين، ويعتمد على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية، حيث انتهى 3 نجوم من 3 قصص فى أحداث الفيلم على رأسهم الفنان هاني رمزي الذى انتهى من تصوير مشاهده الفترة الماضية، ويلية الفنان أحمد رزق، الذى يجسد دور مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية، وآخرهم الفنانة نيللي كريم التى انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها حيث تظهر فى دور راقصة بـ200 جنيه خلال أحداث الفيلم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد