موقع مصر الإخباري
فن

رانيا يوسف تضع ضمادة على أنفها.. إصابة أم عملية تجميل؟

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، عن تعرضها لإصابة طفيفة في الأنف، اضطرتها لوضع ضمادة طبية لمداواتها، دون أن تكشف عن سببب الكدمة التي أصابتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

ونشرت رانيا صورتين لها عبر حسابها في إنستجرام من محل تواجدها في فندق “قطن هاوس” بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث تقضي عطلتها الصيفية، تظهران إصابتها، وتركت رانيا تعليقا ساخرا على الصورتين، استطلعت فيه رأي جمهورها بشأن إطلالتها بعد الإصابة، “إيه رأيكم في شكلي بعد خبطة مناخيري؟؟”، لتحصد تفاعال واسعا.

وتباينت التعليقات ما بين من يتمنى لها الشفاء ومن يتساءل إن كانت تعرضت إلصابة حقيقية أم خضعت لعملية تجميل أنفها، من متابعي يوسف، وكذلك أصدقاؤها، أبرزهم: لقاء الخميسي، ونيكول سابا، وهبة مجدي، وبدرية طلبة، والإعلامي باسم يوسف، ومن ضمن التعليقات؛ “الف سالمة حبيبتي .. دائما منوره وقمر”، “سالمة قلبك حبيبتي قمر في كل االحوال”، “سلامتك يا رانيا الف سالمة”، “باين اوي انها عمليه تجميل”، “حسبتك عملتيلو تجميل”، “خبطة ولاّ عملية تجميل”.

وكانت الفنانة رانيا يوسف، دعت متابعيها السبت إلى الدعاء من أجل العب منتخب الدنمارك كريستيان إيركسن الذي سقط خلال مباراة منتخب بالده مع فنلندا، وربطت بين مشهد سقوطه وبين مشهد سقوط العب النادي الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب. وقالت رانيا عبر حسابها في تويتر: “ادعوله في صالتكم موقف صعب جدا رجعنا نفتكر محمد عبد الوهاب رحمه الله”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد