موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

ايرادات ضعيفة لافلام العيد ..وشقو يتصدر وفاصل من اللحظات السعيدة يطارده

حققت 5 افلام معروضه في دور العرض السينمائي، إيرادات ضعيفه امس السبت و حققت إجمالي إيرادات بلغت 2 مليون و638 ألف جنيه

جاء في المركز الأول بقائمة الإيرادات، فيلم شقو للمخرج كريم السبكي وبطولة الفنان عمرو يوسف، محققًا إيرادات بلغت مليون و280 ألف جنيه،
اقترب فيلم شقو من كسر حاجز 50 مليون جنيه، حيث نجح الفيلم في تحقيق إيرادات بلغت 49.2 مليون جنيه، بعد ما نجح الفيلم في تحقيق 42.5 مليون جنيه في أسبوعه الأول بالسينمات، و6.7 مليون جنيه منذ بداية أسبوعه الثاني حتى الآن.
وجاء في المركز الثاني فيلم فاصل من اللحظات السعيدة للمخرج أحمد الجندي، والذي يجمع في بطولته كلا من هشام ماجد وهنا الزاهد، محققًا مليون و126 ألف جنيه. واحتفظ بهذا الترتيب منذ انطلاق عرضه في موسم خريطة أفلام عيد الفطر 2024 .
وحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ما يزيد عن 36 مليون جنيه منذ عرضه .

وجاء فيلم عالماشي بطولة علي ربيع في المركز الثالث بقائمة الإيرادات محققا إيرادات بلغت 201 ألف جنيه،
حقق فيلم عالماشي، على مدار 11 يوم عرض بالسينما بالتزامن مع عيد الفطر نحو 10 ملايين جنيه،

كان المركز الرابع من نصيب فيلم أسود ملون للمخرج حسن البلاسي، محققًا إيرادات ضيفة لم تتجاوز الـ27 ألف جنيه،
ووصل إجمالي إيرادات فيلم «أسود ملون»، على مدار نحو 12 يوما عرض بالسينما، إلى نحو 2 مليون جنيه، وتدور قصته في إطار رومانسي كوميدي، من خلال طبيب نفسي متخصص في العلاقات والأزمات العاطفية، يلتقي في عيادته فتاة تعمل في مجال تصميم حفلات الزفاف وتعاني من مشكلة كبيرة، وشابًا يخفي وراءه سرًا كبيرًا.
واستمر فيلم الحريفة للمخرج رؤوف السيد في العرض بالسينمات منذ يناير الماضي، ليحتل المركز الخامس والأخير في قائمة الإيرادات وحقق 2115 جنيهًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد