موقع مصر الإخباري
فن

القصة الكاملة لمصور مطربي الراب المتهم بالتحرش

أثيرت ضجة عارمة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد شهادات تداولتها عدد من الفتيات حول قيام شاب اسمه أحمد طارق وهو مصور خالص لعدد كبير من نجوم الراب في مصر.

أحداث القصة بدأت عندما قامت فتاة بنشر شهادات عدد من البنات وتم تداول هذه الاتهامات بشكل واسع حتى طالت الشاب، اللذين أشاروا إلى أنه يرسل لهم صورا لأعضائه بدون سبب ويطلب منهم صور عريانة، كما تم التحرش بعدد منهم جسديا و لفظيا، وقام بتهديهم بالحبس حال حديثهم عن هذه الوقائع.

ونشرت إحدى الفتيات شهادة وهو استغلاله لإحدى الفتيات التي تبحث عن عمل وطالبها بأن ترسل له صور مخلة، وروت فتاة أخرى واقعة له بأنه قام بمتابعتها على إنستجرام وقابلته منذ فترة في الجونة وأنه قام بوضع يده على قدمها وقامت بدفع يده بعيدا ليمسك يدها وعندما حاولت استخدام تليفونها فقام بخطفه من يدها وعندما رأت صديقتها قالت لها بصوت عالي: “إلحقيني” وأوضحت بأنه قام بعمل “بلوك” لحسابها عقب تلك الواقعة.

وروت فتاة أخرى أنه قام بالتحرش بها داخل سيارته على كوبري 6 أكتوبر وقام بوضع يده في أماكن حساسة لديها أكثر من مرة وعندما كانت تدفع يده كان يعاود فعل هذا الأمر مرة أخرى، وأنه قام بعمل “بلوك” لها بعد هذه الواقعة.

وقامت عدد من الفتيات بإطلاق هاشتاج يحمل اسم “التحرش جريمة” وشارك فيه عدد من الفنانات منهم تارا عماد وهدى المفتي وأسماء جلال ومايان السيد.

ودفعت تلك الروايات حول المتحرش، مطربو الراب مروان بابلو ومروان موسى وعفرتو تبرأتهم منه وأعلنا وقف التعاون والعمل معه، حيث عبر مروان بابلو عبر خاصية ستوري على انستجرام عن صدمته من هذا الأمر قائلا: “مصدوم من الأخبار الحاصلة من امبارح وأنا فعلا اشتغلت مع أحمد طارق كذا مرة وكنت من أوائل الناس اللي اشتغل معاهم إذا مكنتش أولهم… أرجو أنه مستخدمش صوري تاني وانأ موقفي معروف ضد التحرش والمتحرشين وهو الرض التام للنوعية دي من الرجالة”.

وكان مروان موسى وعفروتو قد أعلنا مقاطعتهما لمصورهما الشخصي، وكتب مروان: “وصلتني أخبار أن مصور كان شغال معايا كتير في الفترة الأخيرة متهم بالتحرش ضد أكتر من بنت، الشخص دا قريب مني ومن فريقي، ولما سمعنا القصص وشوفنا السكرينشوتس اتصدمنا لأننا ماشوفناش منه الجانب دا… بالنسبة لي التعامل مع البنات بالشكل دا حاجة غير مقبولة، فأنا عن نفسي قررت ألغي كل الأعمال القادمة مع الشخص دا”.

بينما قال عفرتو: “صحيت انهاردة على منشنات كتير أغلبها من بنات وكلهم بيقولوا أن المصور اللي بشتغل معه متهم بالتحرش بكذا بنت وباسكرينات تصدم، ودي حاجة صدمتني في الشخص أكتر منكم بكتير لأنه كان قريب مني ومن التيم كله، وعمري ما فكرت أن الشاب دا كدة بالعكس عمري ما شوفته مع بنت أصلا”.

وأضاف: “ومحستش بالكلام دا لأن احنا كرجالة وأسلوبنا مع بعض بيكون هناكل ايه وهننزل فين فمستحيل يخلينا ناخد بالنا من حاجة زي دي، بس أنا شخص ضد التعامل بالشكل ده مع البنات لأن بنات الناس مش لعبة… فأنا هوقف شغل مع الشخص دا وده قراري الشخصي، ولو الشخص دا طلع مظلوم فأنا آسف له من دلوقتي.. أنا قولت كلمتين أخلص بيهم ضميري عشان أنا عندي أهل وعندي واحدة في حياتي وداخل على خطوبة وبخاف على كل دول إن يحصل معهم ربع الموقف ده”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد