موقع مصر الإخباري
فن

عمرو مصطفي يكشف عن حلم طفولته ورايه في صوت انغام واعنية ستو انا

كشف الملحن عمرو مصطفي عن حلمه وهو صغير ورايه في صوت الفنانه انغام واغنيه ستو انا للفنان اكرم حسني

وقال إن الغناء كان حلمه منذ الصغر، مشيرًا إلى أنه عمل كملحن بالفطرة.
وأضاف خلال لقاء لبرنامج «عيش سعيد»، المذاع عبر فضائية «ETC»، مساء الخميس، أن والده سجل له شريطًا عندما كان يبلغ من العمر سنة ونصف، يغني فيه بطريقة طفولية، متابعًا: «كنت بقول فيه: (كحكي كو.. كحكي كي)، ولما نزلت أغنية (ستو أنا) حسيت إني ملحناها من وأنا عندي سنة ونص».

وأشار إلى أن الله أنعم عليه بهبة التلحين منذ الصغر، موضحًا أنه لحّن كتابًا للجغرافيا قبل ذلك في أحد البرامج، وطلب منهم أن يلحن أكثر من جزء، حتى لا يعتقد الجمهور بأنه حضّر الأمر مسبقًا.

وعن تريند «في رمضان»، روى أنه كان في برشلونة خلال شهر رمضان، وفوجئ بالعرب يستخدمون جملته، خلال لقائهم به في الشارع، مؤكدًا أنه لم يكن على علم بانتشار مقطع الفيديو الخاص به على مواقع التواصل.

ولفت إلى أنه سافر إلى برشلونة بعد وفاة والدته ببضع أسابيع، حتى يركز على مسيرته الفنية تنفيذًا لوصية والدته، قائلًا إنه قرر في تلك الفترة، الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي.

وتابع: «اتصلت بالبيت في مصر، قالوا لي أنت تريند النهاردة، مكنتش بدخل على الإنترنت خالص، ولما دخلت لاقيت كل الناس بتتكلم عن التريند».

 

قال الفنان عمرو مصطفى، إنه قرر الغناء لمنع الوساطة بينه وبين الجمهور، معقبًا: «بدل ما يكون في مطرب وسيط بيني وبين الجمهور عشان فني يوصل لهم، دلوقتي لا بقا الموضوع مني لكم مباشرة».

وأضاف  أنه لا يمانع تقديم دويتو مع فنانين آخرين، بشرط أن يكون مناسبًا له.

وأعرب عن إعجابه بأغنية «برضه بتوحشني»، من ألحانه وكلمات تركي آل الشيخ، قائلًا: «أغنية لو عبدالحليم حافظ عايش كان غناها والله، بس وائل كفوري وأنغام غنوها أحلى بكتير».

وأشار إلى أنه حُرم كملحن من التعاون مع الفنانة أنغام، مضيفًا: «أنغام صوت أنا حرمت منه كملحن في وقت كبير أوي، بحب صوتها جدًا لأنه حياة، بيحسسني إن في دنيا، وكنت أعشق أغنية سيدي وصالك».

وأشاد بتعاونه مع الفنانين أنغام ووائل كفوري بـ«برضه بتوحشني»، مستطردًا: «أصوات كنت محروم منهم، كنت مركز على أصوات تانية خالص، وضيعت معاها فترة كبيرة جدا من الوقت، وده اللي ندمت عليه كتير»

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد