موقع مصر الإخباري
- مكتبة الفيديوهاتفن

كيف دعم أحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز بعد أزمتها الأخيرة؟

لم يقف الممثل أحمد العوضي صامتا أمام الهجوم الذي شنته شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، على زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وشارك أحمد العوضي، متابعيه على حسابه بموقع “إنستجرام”، بصورة رومانسية له ظهر خلالها محتضنا ياسمين، وعلق عليها برسالة رومانسية، حيث قال لها: “أحبك يا كل عالمي”، ورأي المتابعون أن أحمد العوضي أراد من خلال نشر صورته مع زوجته ياسمين، أن يوجه رسالة إلى مهاجميها بأنه موجود في ظهرها، ليدافع عنها في أي وقت.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد تفاعلت مع لقاء الفنانة ريهام حجاج زوجة طليقها، الذي أجرته معها الإعلامية بوسي شلبي، حيث استعانت بالمقولة الشهيرة لزوجها الفنان أحمد العوضي التي كان يرددها طوال أحداث مسلسل “اللي ملوش كبير”، الذي عرض في رمضان الماضي، إذ قالت بطريقة غير مباشرة عبر منشور في “فيس بوك”: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”.

وبدورها، شنت لمياء حلاوة، شقيقة النائب محمد حلاوة، هجوما حادا على طليقة شقيقها ياسمين عبدالعزيز، قائلة: “الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتنى جداً، ودي حاجة عائلية، إن أنا فوجئت بكلام بيتقال من كام ساعة.. زي حرابيق.. وكلام ميصحش يتقال.. يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم.. وبيتقال علينا كلام غلط وإحنا ما بنردش عشان مصلحة ولادنا.. عشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا إننا نخاف على ولادنا”.

وتابعت لمياء حلاوة حديثها، قائلة: “بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده.. إحنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك.. مش بس كدة ما بنفتكركيش.. وعايزينك إنتى كمان تركزي في صفحتك وتنسينا.. وحاولي إن إنتي تكونى سعيدة.. لأن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب يكون الكلام ده وصلك.. لأن إنت بكدة بتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك كمان”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد