موقع مصر الإخباري
فن

آمال ماهر تكشف السبب الحقيقي لاعتزالها

على ما يبدو أن إعلان المطربة آمال ماهر اعتزالها الغناء دون الكشف عن الأسباب، أثار الكثير من التساؤلات حول الأسباب الحقيقية وراء ذلك، وبقيت الأسباب التي يصدرها الجمهور تدور في فلك التكهنات، إلا أن آمال ماهر خرجت عن صمتها لتضع حدّا لتلك التكهنات.

وكشفت آمال ماهر أن هناك سببين وراء اعتزالها الغناء، موضحة أن الأول هو مرروها بظروف نفسية سيئة عقب وفاة عمتها؛ ما أثر عليها نظرا لقوة العلاقة بينهما، بينما كان الثاني هو الخبر المعلن وهو فسخ خطوبتها.

وقالت آمال ماهر في منشور عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع ”إنستجرام“، ”جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي، وأيضا ظروف فسخ خطبتي؛ ما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان علي، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم“.

وكانت آمال ماهر تصدرت خلال الأيام الماضية حديث الجمهور بعد إعلان اعتزالها الغناء وفسخ خطوبتها، ووجهت رسالتين نشرتهما عبر صفحتها على ”إنستغرام“ تتعلقان بهذين القرارين، إذ كتبت آمال في رسالتها الأولى ”أعلنت منذ فترة أنه تمت خطوبتي لكن كل شيء نصيب… تم فسخ الخطوبة.. والحمد لله على كل شيء“.

يبنما كانت الرسالة الثانية عندما فاجأت آمال ماهر الجمهور باعتزالها وابتعادها تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني وذلك لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها، وفق قولها في ذلك الحين، وتابعت آمال، أنها لا تفكر في الوقت الحالي سوى بالابتعاد عن الوسط الفني.

وكانت آمال ماهر أعلنت في أبريل الماضي نبأ خطوبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، لم تكشف عن اسمه، وأكدت أنها تواصل العمل على تحضير ألبومها الجديد الذي تخوض من خلاله تجربة الإنتاج عبر شركتها الخاصة، إلا أنها قالت وقت إعلان اعتزالها أن الألبوم مؤجل لأجل غير مسمى.

نشير إلى أن آخر أعمال النجمة آمال ماهر كانت من خلال أغنية ”اللي قادرة“، وهي تتر مسلسل ”ليه لأ“ للفنانة أمينة خليل، وهذه الأغنية من كلمات نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد