موقع مصر الإخباري
فن

ماذا قالت سميرة عبدالعزيز بعد نفي محمد رمضان إهانتها؟

عادت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز لترد من جديد على الفنان محمد رمضان بعدما أكد الأخير أنه لم تصدر عنه أي إساءة بحقها.

وقالت سميرة عبد العزيز إنها شاهدت فيديو اعتذار محمد رمضان، مضيفة:”شفته اللي هو قاله ولكن مش صح اللي أنا قولته هو اللي حصل ممكن ميكنش هو ولكن حد من معجبيه وده اللي اتكتب”.

وأضافت سميرة عبد العزيز خلال تصريحات صحفية، أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أرسل لها اعتذارا رسميا بشأن إهانة الفنان محمد رمضان لها، وقالت: “اتصلت بالدكتور أشرف زكي وقولتله شكًرا أنك وقفت جمبي في موضوع مكنتش هتكلم فيه ألنه من سنتين معرفش ايه طلعه وخالهم يتكلموا فيه”.

يذكر أن محمد رمضان خاطب متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه لم تصدر عنه أي إساءة بحق الفنانة سميرة عبد العزيز، وقال رمضان في فيديو اعتبره “حق رد”، إن الكلام “الذي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق”. مؤكدًا أنه لا يمكن أن يتحدث مع أحد يكبره في السن بهذه الطريقة، وتوجه بالشكر لجمهوره، مضيفًا أن جمهوره لم يصدق كل ما قيل بشأن ذلك، حتى قبل أن يصدر عنه هذا التكذيب.

وبدأت القصة حينما قالت سميرة عبد العزيز، في ندوة بمناسبة تكريمها إنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان، حينما رفضت أن تؤدي دور والدته في أحد المسلسلات، وسردت روايتها على النحو التالي: “فضحني، وتحدثوا كثيراً في السوشيال ميديا، الهباب دي، اللي كلها نميمة، ناس شتموني وناس دافعوا عني، أنا لا تكلمت ولا تدخلت ولا قلت أي حاجة، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون، وإنت بتاخدي 20 ألف”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد