موقع مصر الإخباري
فن

كريم عبد العزيز يكشف علاقته بالسوشيال ميديا واحمد عز وبيتر ميمي

كشف الفنان كريم عبد العزيز، علاقته بالسوشيال ميديا واحمد عز والمخرج بتير ميمي وكواليس تصوير مسلسل الحشاشين

واكد أن علاقته بالسوشيال ميديا، حديثة وتقتصر على العمل فقط
وقال : «السوشيال ميديا فادت الكوكب وزي ما ليها إيجابيات ليها سلبيات، وبقيت أجتهد في استخدام السوشيال ميديا، ولكني بحب الخصوصية بشكل عام وباستخدمها لشغلي بس، وأي شيء بيزيد عن حده بيتقلب لضده».
وقال كريم عبد العزيز، خلال حلوله ضيفا في حلقة خاصة عبر محطة «راديو إنرجي 92.1»، إنه يستمع إلى فيديوهات النقد الفني والمحتوى عبر الإنترنت
واوضح : «بشوفهم وبحبهم جدا بس باعتبرهم جمهور وباعتبر ده وجهة نظر حلوة جدا وبتوضح نقط وخطوط حمراء».
احمد عز وكيره والجن
وعن مغامرة فيلم الفيل الأزرق، قال كريم عبد العزيز، إنه كان مرعوبا من شخصية يحيى راشد، أما شخصية أحمد كيرة، في «كيرة والجن» هي أول شخصية حقيقية يقدمها في مشواره معبرا عن سعادته للقيام بهذه الشخصية.

وتحدث كريم عبد العزيز عن علاقته بالفنان أحمد عز، الذي اكتشفه وأصبح صديقا مقربا له بعدما عملا سويا في فيلم «كيرة والجن»، وأشار إلى أن بينهما صفات مشتركة عديدة شخصية، وعلى مستوى التعامل مع الفن واحترام الجمهور المهنة.

عبر كريم عبد العزيز عن أمنيته هي أن يحقق مسلسل «الحشاشين» في رمضان 2024 النجاح الذي ينتظره الجمهور منه.

ومدح كريم عبد العزيز، المخرج بيتر ميمي، قائلا: «ده أخويا ومن أقرب الناس لقلبي».

وقال كريم عبد العزيز، إن الأفلام الأقرب لقلبه في مشواره هي: «أبو علي، واحد من الناس، أولاد العم، كيرة والجن، وبيت الروبي»، ولكن كل أعماله مهمة ولا يمكن إنكار أي عمل منها.

وتحدث كريم عبد العزيز، عن علاقته وتقديره للجيل الأكبر من الفنانين، موضحا: «جيلي كبر على أعمال عادل إمام ويحيى الفخراني وأحمد زكي وغيرهم.. واتعلمنا منهم خلاف الالتزام حبك لشغلك، واتعلمنا إننا مش رايحين نمثل، إحنا بندخل بيوت وبنأثر في الناس، والغلطة لا تغتفر في هذه المهنة مينفعش تبقى فنان وإنت مش على دراية باللي بيحصل في بلدك».

وعبر كريم عبد العزيز عن أمنيته لتكريم مشوار الفنان عادل إمام، قائلا: «نفسي أكرم عادل إمام العظيم، اللي كبرنا كلنا على مدرسته وأفلامه، وبعتبر نفسي من ولاده وعلاقته بوالدي قديمة جدا، وولاده إخواتي، ومثلت معاه المشبوه وهو أسطورة من أساطير الفن».

وتحدث الفنان كريم عبد العزيز عن تصدر 3 من أفلامه شباك التذاكر في السينما المصرية، قائلا إن هذه الألقاب بالنسبة له رعب وخوف ومسؤولية
وقال : «طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر.. لكن الإحساس الحقيقي إنه رعب تفضل عند حسن ظن الجمهور ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسؤولية مبتنيمش».

وكشف كريم عبد العزيز في لقائه مع راديو إنرجي، عن إنه يحب التنويع ولعب جميع الأدوار: «عمر الفنان بيطول مع التنويع لأن الجمهور بيصاب بملل لو مقدمتلهوش جديد وحاجات غير متوقعة».

وأشار كريم عبد العزيز إلى أنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع المخرج موضحا: «البصمة بتبقى مكتوبة على الورق لأن المؤلف بيبقى عارف الطريقة اللي بتبقى لايقة على كريم أكتر.. وللآأن أنا مخرج أساسا وصاحب العمل هو المخرج ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار أني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر.. لكن لما نوصل للتصوير بننفذ اللي اتفقنا عليه».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد