موقع مصر الإخباري
فن

محمد الشرنوبي يتحدى تهديدات سارة الطبارخ ويشارك بمسرحية يحيى الفخراني

تحدى الممثل والمطرب محمد الشرنوبي البلاغات المقدمة ضده من قبل المنتجة سارة الطباخ بسبب إخلاله لبنود التعاقد المبرم بينهما، وقام بالمشاركة في مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” بطولة الفنان يحيى الفخراني.

وقال محمد الشرنوبي في تصريحات صحفية: “نحن الآن في فترة التحضيرات للمسرحية الجديدة ومشغول حاليًا ببروفات العرض المسرحي، وأقدم فيها دور مختلف عما قدمته من قبل بأعمالي الفنية، كما أن المسرحية تحمل العديد من الاستعراضات الغنائية التي تجمع بيني وبين النجمة كارمن سليمان، لذلك فإن العرض يحتاج إلى تركيز كبير ليخرج بالشكل المطلوب، ولهذا تفرغت تماما خلال تلك الفترة له ولم أشارك في أي أعمال فنية أخرى، أما بالنسبة للأمور الأخرى فلا أريد التعقيب عليها أو الحديث فيها لأنني أترك تلك المسائل القانونية للمحامي الخاص بي”.

لم تكن تلك هي المشكلة الأولى بين الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، بل أن هناك العديد من البالغات المقدمة من الشركة المنتجة الخاصة بها ضد الشرنوبي نظرا لمشاركته في عدد من الأعمال الفنية دون الرجوع للشركة كما تنص بنود التعاقد بينهما، كما أعلنت المنتجة سارة الطباخ من قبل في أحد لقاءاتها التلفزيونية أن الإنذارات التي توجه لمحمد الشرنوبي تخص حقوق الشركة وأنها ليس لها أي عالقة بالخلافات الشخصية التي حدثت بينهما وأدت إلى فسخ خطبتهما، حيث أنها تفصل تماما بين العمل والعلاقات الشخصية.

نشير إلى أن مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” قدمت من قبل على خشبة المسرح منذ عدة سنوات تحت عنوان “ليلة من ألف ليلة”، وكانت من بطولة يحيى الفخراني أيضًا، ولكنه قرر أن يعيد تقديمها مرة أخرى مع استخدام أحدث التقنيات التي توافرت على خشبة المسرح، كما تم تغيير عدد من نجوم العرض الذين شاركوا فيه قبل ذلك.

وبجانب الشرنوبي، يشارك في المسرحية إياد نصار ومحمد التاجي وكارمن سليمان وهي من إخراج مجدي الهواري، ومن المنتظر أن يتم عرض المسرحية في مصر وعدد من الدول العربية، حيث سيبدأ أولى عروضها بأيام عيد األضحى المقبل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد