موقع مصر الإخباري
فن

دنيا سمير غانم فى 40 والدها: وحشتنى يا حبيبي

حرصت الممثلة والمطربة دنيا سمير غانم، على إحياء ذكرى مرور 40 يوما على رحيل والدها الممثل القدير سمير غانم، معبرة عن اشتياقها الشديد له.

دنيا سمير غانم

وقالت دنيا سمير غانم في منشور على إنستجرام:”وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا يرحمك و يسعدك ويدخلك الفردوس الأعلي دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب… بشكر كل الناس اللي بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمري علي حبهم ومساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة اليوم الـ 40″.

وحول الحالة الصحية لوالدتها دلال عبد العزيز، كانت دنيا وإيمى سمير غانم قد نشرتا خلال الأيام الماضية 4 منشورات جعلت الجمهور مترقبا لحالة دلال عبد العزيز يوميا ويدعو لها بالشفاء العاجل، حيث تخضع حاليا لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات.

وقالت دنيا في منشور بموقع إنستجرام: “والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفى ماما يا رب”.

أما إيمى فنشرت 3 صور عبر حسابها على إنستجرام، الأولى في مرحلة الصغر وهى تقبل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وصورة أخرى تحتضنها وأخرى مع الفنان سمير غانم، وعلقت عليهم: “يارب”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد