موقع مصر الإخباري
فن

عمرو دياب وشيرين رضا وبشرى.. النجوم ينعون أنسي ساويرس

حرص عدد من نجوم الفن على نعي رجل الأعمال أنسي ساويرس الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم.

وقالت المطرب عمرو دياب في تدوينة عبر تويتر: “خالص عزائي للمهندس نجيب ساويرس والعائلة في وفاة المهندس انسي ساويرس تغمده المولى برحمته والهمهم الصبر والسلوان”.

بينما كتبت الممثلة شيرين رضا علي توتير: “الله يرحمك يا انسي بيه خالص التعازي للأسرة الكريمة ومحبيه”.

في حين كتب الفنان هاني رمزي: “خالص عزائى للمهندس نجيب ساويرس وناصف وسميح ساويرس، فى رحيل رجل الأعمال الكبير أنسى ساويرس، كان مصرياً أصيلاً محب لوطنه وعطائه كان عظيماً، عزائى لأسرته ولكل محبيه”.

شيرين رضا

أما الفنانة مي سليم فقالت: “مصر فقدت رجلاً عظيماً .. خالص التعازي لجميع أفراد عائلة ساويرس في فقدهم السيد أنسي ساويرس”.

وقالت الفنانة بشرى: “مثل من الأمثلة النادرة لرجال الأعمال كان لى الحظ ان اعرفه عن قرب بروحه الجميلة وخفة ظله وذكائه وكرم أخلاقه واحساسه بالناس و قربه منهم.. وقف معى فى مواقف كثيرة كان بمثابة أب روحي و معلم كما وقف مع غيرى و كانت اعماله وشركاته سببا فى فتح بيوت كثيرة و أسر كثيرة تدعو له”.

نعى بشرى لانسى ساويرس

وتابعت: “في مشواره الكثير من أعمال الخير المعلن منها و الخفي ربما اكثر رجلا شجاعا صاحب مواقف و يقف مع الحق وذو إرادة و عزيمة قوية.. احترم العلم و آمن أن المال بدون علم واجتهاد وعمل جاد مستمر ليس كافيا للنجاح

وأضافت: “حزن كبير اليوم نشعر به انا وأسرتي والكثير من المصريين.. هتوحشنا قوى قوى يا عمو انسى أو يا انسى بيه كما تعود الكثير أن ينادونه.. خالص العزاء للمهندسين نجيب و سميح و ناصف وزوجته السيدة العظيمة يسرية لوزة وسائر الأحفاد و كافة أبناءه من العاملين فى شركات أوراسكوم واصدقاءه المقربين و كل من كان لهم ملهما بشخصيته و سيرته و مشواره و عمله.. ربنا يرحمك رحمة واسعة يا اغلى الناس..الغائب الحاضر لن ننساك ابدا”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد