موقع مصر الإخباري
فن

أحمد فلوكس: حسام حبيب من أرقى الأشخاص اللي موجودين علي الأرض

عبر الممثل أحمد فلوكس عن دعمه للمطرب حسام حبيب بعد أزمة التسريب الصوتي المنسوب لوالد الأخير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

ونشر أحمد فلوكس صورة تجمعه بحسام حبيب عبر حسابه بموقع إنستجرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه: “من أنظف و ارقي و اطيب و اجدع الاشخاص اللي موجودين علي الارض … ربنا يحفظك و يحفظ شيرين و اسرتكم و حبكم و يبعد عنكم ولاد الحرام”.

وكان حسام حبيب إلى قد أطل إلى جانب شيرين عبد الوهاب وابنتها، في فيديو نشره على “انستجرام”، تحدث عن أزمة ثقة، ومؤامرة من ناس كانوا مقربين “بعد الحنفية ما اتقفلت” بحسب تعبيره، متسائلا ما رأيكم بي وأنا أضحك عليها، وأستولي على بطاقاتها الائتمانية: “إي رأيكم فينا حلوين صح؟!” بينما كانوا يبتسمون للكاميرا، وقبلته قبل أن تغادر الكادر وتترك له تتمة الحديث بطلب منه.

وأكد صحة التسريب الصوتي المنسوب لوالده، ودافع عن والدته قائلاً: “أمي والراجل اللي خلفني منفصلين من 30 سنة، وهيي اللي ربتني وعلمتني وكانت بتقول لي وده واسأل عليه”، وأعلن عزمه قطع علاقته بوالده: “أنا سألت دينياً، وشرعياً، لما الأمور توصل لكده كفاية…”، ولوّح حسام باللجوء إلى القضاء لأخذ حقه: ” أنا قادر أجيب حقي لحد آخر نقطة، بالقانون… مش حيفرق عندي صلة القرابة ايه.”

وأكد حبيب على عدم وجود أي صلة له بإدارة شؤون زوجته، التي يدير أعمالها بحسب قوله: “فريق احترافي، ولا يتلقى أوامر من أحد”، وحذر من أن الحديث عنها بهذه الطريقة، يقلل من نجاحها فهي “ليست بحاجة لأن يقول لها أحد ما تفعله أو ما لا تفعله … إنها شيرين عبد الوهاب أنجح واحدة في العالم العربي” على حد تعبيره.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد