موقع مصر الإخباري
فن

حسام حبيب لوالده: ما أقبلش تقول على نفسك عجوز خرف

بنبرة مغايرة، جاء رد المطرب حسام حبيب، على اعتذار والده حسين حبيب، بعد التسجيل الصوتي المسرب له.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

وقال حسام حبيب على انستجرام: “وأنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرّف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برضه غصب عني بغير على أبويا مهما آذتني ومهما عملت”.

وأضاف: “لأنك عارف إني عمر ما همني رأي حد فيّا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)”.

وكان والد حسام حبيب قد قال في رسالة جديدة: “أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي انا من عشاق فنها، وعدها ليا قبل جوازهم انها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها، وإن لم يكن اكتر منها كمان وانتي باعترافك قلتي ان الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف، أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر وفرغيه لعمله وكفايه عليه اربع سنوات من الغياب”.

وأضاف: “وإن كنت لا ابرئ حسام من هذا الاختفاء لانه مش معنى انه مهتم بمشاكل عمل زوجته، إنه يهمل عمله دي حجة البليد الكسول، أما عن نفسي فا آسف لكل ما بدر مني، ومينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لالعاب السيدة .. وهوايتها في تدبير المؤمرات، على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمة من جرائم الانترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد