موقع مصر الإخباري
فن

حقيقة حفل شيرين المنتظر في القاهرة

نفت المطربة شيرين عبدالوهاب، ما تم الإعلان عنه من قبل إحدى الجامعات واستغلال اسمها في إحياء حفل غنائي في ستاد القاهرة الدولي.

وأصدرت شيرين عبدالوهاب، بيانا توضيحيا أكدت فيه أنه لا صحة لما يتم الترويج له من قبل جامعة بدر بالقاهرة عبر دعوة الطلاب لتسجيل بياناتهم المطلوبة لحضور الحفل “المزيف”، ومشاركتها فيه.

وأكدت عبدالوهاب على أنه لا علاقة لها بهذا الحفل الذي يستغل اسمها واسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية.

وأضافت في بيانها: “سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسؤولين.. ووجب التنبيه على أن أي حفل للفنانة شيرين يتم الإعلان عنه على منصاتها الرسمية للسوشيال ميديا”.

جاء ذلك في وقت لم تخرج فيه شيرين بعد من تداعيات ما سببه لها تسجيل مسرب في أواخر يونيو الماضي، والذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل، وأفادت تقارير، آنذاك، أن التسجيل الصوتي يعود لحسين حبيب والد زوجها الفنان حسام حبيب، والذي تحدث فيه عن “مؤامرة ابنه لسرقة شيرين واستغلالها”.

وردت شيرين للكشف حقيقة تصريحات والد زوجها، قائلة: “عاوزة أطمن كل الناس اللي بتحبني وكل الناس الكويسين إني أنا بخير ومفيش أي نوع من الخطر عليا ولا على بناتي”.

وتابعت: “بالنسبة للي حصل مش هينفع أرد عليه في كلمتين، واسمحولي أقول حاجة، حسام جوزي اللي أنا معشراه، ده من أنظف رجال الدنيا وإنسان محترم وإنسان متربي وبيحبني أكثر من نفسه وميستاهلش أبدا منكوا كم القسوة دي، بس أنا مدياكوا العذر عشان إنتوا متعرفهوش”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد