موقع مصر الإخباري
فن

محمد أنور يطلق كليب أول أغنياته “انتوا كده كلكوا”

أطلق الممثل محمد أنور، أول أغنية له بعنوان “انتوا كدة كلكوا” والتي صورها على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية هى الأولى لمحمد أنور بعدما قرر اقتحام عالم الغناء، والأغنية على شكل ديو غنائي مع المطربة يسرا الجندي، وهى من كلمات وألحان يسرا الجندي وتوزيع أحمد وحيد “كينج”، والكليب من اخراج أحمد عبد الوهاب.

نذكر أن آخر أعمال محمد أنور مسلسل “إسعاف يونس”، أولى بطولاته المطلقة في الدراما، والذى احتل المركز الأول بقائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it وقدم أنور شكلا جديدا من كوميديا الموقف.

مسلسل “إسعاف يونس” اعتمدت أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد