موقع مصر الإخباري
فن

غدا .. عرض فيلم “جروب الماميز” في دور العرض بمصر و10 فبراير في امريكا

كشف المنتج محمد الرشيدي، عن عرض فيلم «جروب الماميز» في سينمات الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الأيام القليلة المُقبلة. كما اعلن طرح الفيلم في في دور العرض المصرية اعتبارًا من الغد الأربعاء 1 فبراير.

ودعا المنتج محمد الرشيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أصدقاءه ومتابعيه، لمُشاهدة الفيلم، حيث سيُحدد موعد طرحه في أمريكا خلال أيام قليلة، حيث إنه من المُرجح طرحه يوم 10 فبراير.

ويأتي ذلك، بعدما أعلن الفنان رامز جلال، قبل يومين، عن طرحه فيلمه «أخي فوق الشجرة» في الولايات المتحدة الأمريكية، اعتبارًا من اليوم الأحد الماضي، وذلك بعد أيام من عرضه في صالات السينما بمصر وعدد من الدول العربية.

و ينتظر جمهور السينما، طرح فيلم جروب الماميز في السينمات المصرية، غدا، والذي يجمع في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمد ثروت ومحمود حافظ، وهو من تأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل، وإخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي حول 3 أمهات من خلفيات اجتماعية مختلفة، يواجهن أزمة في التعامل مع أبنائهن في المراحل التعليمية المختلفة، ليقررن الهروب من المسؤوليات الملقاة على عاتقهن.
ولا يعتبر فيلم جروب الماميز هو العمل السينمائي الوحيد الذي سيعرض في السينمات خلال الفترة المقبلة، حيث تعرض دور العرض السينمائي في 4 فبراير المقبل فيلم «مغامرات كوكو» للمخرج إسماعيل فاروق، بطولة خالد الصاوي، شيرين رضا وبيومي فؤاد، وذلك بالإضافة إلى فيلم «مطرح مطروح» بطولة محمود حميدة، شيماء سيف، كريم عفيفي وليلى زاهر.

فيلم جروب الماميز هو العمل السينمائي الثاني للفنانة روبي منذ بداية 2023، حيث يعرض لها فيلم «شلبي» للمخرج بيتر ميمي، والذي تشارك في بطولته مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتجاوزت إيراداته الـ 7 ملايين جنيه منذ بداية عرضه في 4 يناير الجاري.

بينما تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل «حضرة العمدة» للمخرج عادل أديب، استعدادا لعرضه في سباق الدراما الرمضانية المقبل، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وبطولة: بسمة، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، محمد محمود عبدالعزيز، نهلة سلامة وإدوارد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد