موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على أجر هداية ملاك وسيف عيسى مقابل الظهور في البرامج

بعدما أعلنت الإعلامية منى الشاذلي عن استضافتها أبطال منتخب مصر للتايكوندو في أولمبياد طوكيو 2020 هداية ملاك وسيف عيسى في أول لقاء حصري لهما عقب الفوز بأول ميداليتين برونزيتين لمصر، أفادت مصادر صحفية بأن الاتحاد قرر وضع تسعيرة محددة لظهور أي من اللاعبين في البرامج التليفزيونية في الفترة القادمة.

وأشارت مصادر من داخل اللجنة الإعلامية لاتحاد التايكوندو أن ظهور هداية وسيف تحدد له سعر ثابت خلال الفترة القادمة وهو 400 ألف جنيها، وذلك في إطار سعي الاتحاد لتنمية موارده المالية وكذلك توفير موارد مالية مضاعفة للاعبين بعد الإنجاز الاولمبي الذي حققاه.

وأوضحت المصادر أن تلك التسعيرة تم تحديدها بالاتفاق مع إدارة الاتحاد والتي تسعى جاهدة لدعم الأبطال ماديًا في ظل ضعف الموارد التي يتلقاها الاتحاد، وكذلك المكافآت المرصودة لهما على الصعيد الرسمي، حيث جاري العمل على توفير موارد جديدة من رعاة البطلين الأولمبيين وبقية لاعبي منتخب التايكوندو بعد نجاح الاتحاد في حصد ميداليات أولمبية لمصر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد