موقع مصر الإخباري
فن

اشرف زكي يحدد موقفه من انتخابات الزمالك وتفاصيل حالة عادل امام الصحيه

اعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، موقفه من الترشح لنادي الزمالك وكشف تفاصيل الحاله الصحيه لزعيم عادل امام

وقال إنه لن يترشح لرئاسة نادي الزمالك، واشار إلى أن هناك من هُم أفضل منه بكثير، ويمتلكون الخبرات والوقت اللازم لتولي تلك المسئولية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين: «الزمالك في الدم والقلب وإحنا بندعمه، ربنا يعدي الأزمة دي على خير ويولي من يصلح بإذن الله».

ودعا إلى دعم النادي الزمالك في محنته الحالية، واشار إلى أنه كان يشعر بالضيق عندما مرّ النادي الإسماعيلي ببعض المشكلات، وتمنى لو استطاع تقديم أي شيء لمساعدة «الدراويش».

وأكمل: «نحن نحب الكرة المصرية ونشجعها، وبالعكس أحلى ما في الكرة التنافس ووجود أهلي وزمالك إسماعيلي ومحلة واتحاد وغيرهم، ربنا يعدي الأزمة على خير، ويولي من يصلح.. ربنا كبير وهيقف معانا».

وبسؤاله عن أسماء 3 شخصيات يصلحون لتولي منصب رئاسة النادي، رفض «زكي» تسمية أشخاص دون وجود استعداد من البعض لترشيح أنفسهم، مؤكدًا استعداده للوقوف بجوار أي مرشح حريص على خدمة الزمالك بصدق.


وطمأن الدكتور أشرف زكي الجمهور بشأن الحالة الصحية للفنان عادل إمام، قائلًا إن «الزعيم في نعمة كبيرة».

وأضاف : «الحمد لله هو في نعمة كبيرة، وربنا ينعم عليه بالصحة ويطول في عمره، مش عارف ليه إحنا البلد الوحيدة اللي بتعمل في رموزها كده!».

ورفض قول البعض إن «الفنان ملك لجمهوره»، موضحًا أن الفن الذي يقدمه المبدع ملك للناس، أما الحياة الشخصية وخصوصياته فهي حق أصيل له.

واستنكر محاولات البعض التدخل في الحياة الشخصية للفنان، معقبة: «ناس فاضية وعندها فراغ، كل واحد يخليه في حاله وفي خصوصيته، إحنا من حقنا نظهر ونختفي ونسافر ونيجي.. لو مسافر مع أسرتي، أو أقرأ حاجة، أو بخس أو بتخن دي بتاعتي».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد