موقع مصر الإخباري
فن

حورية فرغلي تعود إلى “براءة ريا وسكينة”.. لكن بشرط

أفادت مصادر صحفية بأن الفنانة حورية فرغلي عادت لاستكمال تصوير مشاهد فيلمها الجديد “براءة ريا وسكينة”، بعد توقف دام عامين.

وأوضحت المصادر بأن ذلك يأتي بعدما أنهى الفنان الأردني منذر رياحنة آخر أزمات الفيلم بمشاركته فيه حيث يحل بديلا للنجم أحمد فلوكس الذي انسحب من الفيلم لخلافات مادية مع الجهة المنتجة.

وأشارت المصادر إلى أن صناع العمل قرروا تصوير الأيام المتبقية من العمل دون توقف لعدة أسباب منها مسائل خاصة بحجز االستديو الذي يتم التصوير فيه، ورغبة الجهة المنتجة في عدم التوقف مرة أخرى تحسبا لأي ظروف قد تتسبب في تعطيل العمل من جديد، إضافة إلى ارتباط منذر رياحنة بتصوير مسلسل “الثمانية” الذي ألفه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وهو العمل الذي يستدعي سفره لأكثر من بلد بحسب الخطة المطروحة.

وترتبط حورية فرغلي بالسفر إلى لبنان من أجل تصوير مسلسلها الجديد “أيام وبنعيشها”، الذي يعكف صناعه حاليا على

التحضيرات النهائية له من أجل انطلاق تصويره قريبا، وهو الأمر الذي تحدثت فيه البطلة مع الجهة المنتجة للفيلم كشرط أساسي، إذ أكدت رغبتها في الانتهاء من الفيلم في أقرب وقت، حتى لا يعوق سفرها إلى لبنان.

 “براءة ريا وسكينة” من بطولة حورية فرغلي، وفاء عامر، منة فضالي، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، شريف باهر، وتأليف محمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، ومن إنتاج حلمي شهاب وحسام شهاب، ويقدم العمل القصة الشهيرة لريا وسكينة بمنظور مختلف وجديد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد