موقع مصر الإخباري
فن

مؤلف مسلسل أحمد زكي يكشف مصيره.. وما علاقة عادل إمام بـ”شلة القروانة”

كشف المؤلف الكبير بشير الديك عن علاقة الزعيم عادل إمام بمسلسله الجديد الذي يحضر له، حيث أكد أنه استقر مؤخرا على فكرة جديدة لمسلسل يحمل عنوان “شلة القروانة”.

وأوضح بشير الديك أن “شلة القروانة”. مقتبس من ثلاثة من أفلامه الشهيرة، وهم “الحريف” لعادل إمام، و”النمر الأسود” للراحل أحمد زكي، و”سواق الأتوبيس” للراحل نور الشريف، بينما جاء اسم المسلسل نفسه مأخوذا من داخل أحداث الفيلم الأخير.

وأشار المؤلف الكبير إلى أن عادل إمام ليس له علاقة بالمسلسل وليس من بطولته كما ربط البعض في الأيام الماضية، خاصة أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية، إذ يجمع بين ثالث أبطال رئيسيين لتجسيد شخصيات أبطال الأفلام السابق ذكرها، مؤكدا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم ترشيح الأبطال المشاركين ولا يزال المسلسل على طاولة التحضيرات.

ونوه بشير الديك إلى أن المسلسل الجديد سيدور في حقبتين مختلفتين الأولى في فترة السبعينات، والثانية في العصر الحالي، وستتولى إنتاجه شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ليكون ضمن الأعمال المشاركة في موسم رمضان 2022.

وحول مصير مسلسل “الإمبراطور” مع الفنان محمد رمضان، الذي كان سيقدم عن قصة حياة الراحل أحمد زكي، قال بشير الديك: “لألسف هذا المشروع لن يرى النور، وتوقف بشكل نهائي، وجاء سبب التوقف بسبب اعتراض ورثة الراحل أحمد زكي على تجسيد قصة حياته في عمل فني”.

وقال المؤلف الكبير إنه كان متحمسا بشكل كبير لهذا العمل خاصة أنه كانت تجمعه صداقة قوية بالراحل أحمد زكي، كما كان يرى محمد رمضان الأنسب لهذا الدور.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد