موقع مصر الإخباري
فن

نيللي كريم في أحدث ظهور مع خطيبها

أطلت النجمة نيللي كريم، رفقة خطيبها هشام عاشور لاعب الاسكواش المعتزل، شقيق رامي عاشور لاعب منتخب مصر الحالي للاسكواش، في أحدث ظهور لهما بعد الإعلان عن ارتباطها.

وظهرت كريم رفقة خطيبها، السبت 31 يوليو، خلال حضورهما اليوم الثاني للبطولة العربية المصرية الدولية بالم هيلز للناشئين والناشئات والتي تقام بمصر علي ملاعب بالم هيلز.

وكشفت نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام، وأكدت نيللي كريم أنه لن يقام حفل زفاف.

وكانت نيللي كريم أعلنت في شهر مارس الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب. وقالت: “كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله.. ومفيش حد سعيد 100 % ولا تعيس 100 % أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدا بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول أديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا”.

وفي سياق آخر، خاضت نيللي كريم سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل “ضد الكسر”، من تأليف عمرو الدالي وأحمد حسني وإخراج أحمد خالد. 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد