موقع مصر الإخباري
فن

زوجة السقا تعلق على شائعة وفاته في حادث

أبدت الإعلامية مها الصغير، غضبها من تداول شائعة وفاة زوجها النجم أحمد السقا في حادث، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكدت مها الصغير أنها لا أساس لها من الصحة، وقالت في تصريحات صحفية: “طبعا الحمد لله إن الشائعات دي ليس لها أي أساس من الصحة، بس أنا معرفش الحقيقة الهدف منها إيه؟ وهما عاوزين إيه؟ بس الناس طول مهما قاعدين بيطلعوا في شائعات”.

وفي سياق آخر، ينتظر السقا عرض أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم “العنكبوت” الذي بدأت حملات الدعاية له بالفعل، ويعود للعمل مع الفنانة منى ذكى، الذي يدور في إطار من التشويق والإثارة كعادة أعمال السقا السابقة، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه “ظافر العابدين” غير المشروعة.

كما يشارك أحمد السقا في فيلم “قصة 200 جنيه” الذي يعتمد على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذي ينتمي للبطولة الجماعية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي حول 200 جنيه، تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة. والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد