موقع مصر الإخباري
فن

دلال عبد العزيز.. هل تنبأت بوفاتها في مسلسلها الأخير؟

تداول المصريون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، في مسلسل ملوك الجدعنة، اليوم السبت، بعد أن تطاير خبر وفاتها التي جاءت بعد نحو أربعة أشهر على رحيل زوجها النجم سمير غانم.

ويبدو أن دلال عبد العزيز وكأنها تتنبأ برحيلها وتشعر باقتراب الأجل، وذلك  خلال آخر ظهور فني لها في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي.

ولم تكن دلال عبد العزيز تعلم أن انتهاء دورها مع الحلقة 18 من مسلسل ملوك الجدعنة بعد وفاة الشخصية التي تقدمها، وهي عطية والدة سرية الذي يقوم بدوره عمرو سعد، هو الظهور الأخير لها في المسلسل وفي الحياة.

ونال مشهد وفاة دلال عبد العزيز في المسلسل إشادات كبيرة من متابعي المسلسل على السوشيال ميديا، حيث كان من أبرز اللقطات التي ظهرت بها وهي تودع ابنها سرية وتتلو عليها عددا من الوصايا حول حياته وشقيقه سعيد وخطيبته فاتن حرفوش.

الفيديو

https://fb.watch/7emOLpod2Y/

وتوفيت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاما، في مستشفى بالقاهرة، متأثرة بإصابتها بفيروس كوفيد-19.

 

وكانت الممثلة القديرة، وزوجها الممثل سمير غانم، قد نُقلا إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا، وتوفي سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما، 20 مايو 2021، لتلحق به زوجته اليوم.  

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد