موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

زوج ابنتها وراء ذبح ربة منزل وطفلته ببولاق الدكرور

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض وملابسات العثور على جثة ربة منزل ورضيعه، مذبوحتين في بولاق الدكرور، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج نجلة المجني عليها” حماته” بسبب خلافات أسرية، وتمكن رجال مباحث بولاق الدكرور من ضبط المتهم.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور، من غرفة النجدة بالجيزة، بالعثور على جثة ربة منزل ورضيعه” نجلة المتهم” داخل مسكنهما في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة” سالمة” فى العقد الثالث من عمرها، ورضيعه” فريدة” 7 أشهر ، وأشارت التحريات وجود شبهة جنائية، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث.

وبإجراء التحريات، وسماع الشهود والجيران، والتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

تبين أن وراء ارتكاب الجريمة عاطل ذبح حماته وطفلتة انتقامًا منها لأنها جعلت نجلتها تنفصل عنه.

وكشفت التحريات أن المتهم ذبح “سلمى” حماته انتقامًا منها، لأنها جعلت نجلتها تنفصل عنه، ووفاة الطفلة نتيجة أرتطامها بالحائط.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود، وذويها وفحص علاقات وصداقات المجني عليها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد