موقع مصر الإخباري
فن

بالصور.. خطوبة هاجر الشرنوبي في الساحل

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بخطبتها على أحمد الجابري مدير استديوهات فنية بإحدى قرى الساحل الشمالي، وسط حضور عدد كبير من أصدقاء العروسين المقربين، والتقطوا الصور التذكارية.

وارتدت الفنانة هاجر الشرنوبي خلال الحفل فستان صيفي برتقالي اللون، والجابري بملابس الساحل القميص الكاجول والشورت؛ وسط حضور من الوسط الفني.

هاجر الشرنوبي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية 11 أغسطس، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، كما انضمت إلى فرقة اسكندرية للفنون الشعبية وتخرجت من كلية الآداب علم نفس ولدت في مدينة الإسكندرية “تزوجت وانفصلت ولديها طفل يدعى يوسف”.

وتنتمي النجمة هاجر الشرنوبى إلى عائلة فنية، حيث يكون والدها مصطفي الشرنوبي، وعمها الملحن فاروق الشرنوبي وصلاح الشرنوبي، وابنة عم الممثل الشاب والمطرب محمد الشرنوبى الذي ظهرت موهبته في مسلسل “لا تطفئ الشمس”، حيث قدم في نهاية المسلسل أغنية “أنا لحبيبي” للفنانة الكبيرة “فيروز”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد