موقع مصر الإخباري
فن

ديانا حداد ممثلة لأول مرة

كشفت المغنية ديانا حداد عن خوضها تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال المشاركة في الموسم الثالث من المسلسل المغربي “سلمات أبو البنات”.

ونشرت ديانا حداد لمتابعيها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، “بوستر” المسلسل الذي تصدرته، بجانب نجوم المسلسل: محمد خيي، السعدية لديب، وعزيز داداس، واكتفت بتعليق على “البوستر” كتبت فيه: “ترقبوا.. قريبا”.

دلالات عدة صدرت من ديانا حداد مؤخرا ألمحت خلالها إلى اهتمامها بالتمثيل والمسلسلات، مؤخراً، عندما أبدت المطربة اللبنانية رغبتها في العمل مع الفنان محمد رمضان، من خلال “ديو” غنائي يجمعهما، منوهة بأنها لن تمانع في حال جرى اتفاق بينهما على ذلك، كما تود التعاون معه في عمل مصري بدوي.

واختارت ديانا حداد، خلال حلولها ضيفة في برنامج يقدمه الإعلامي اللبناني وسام بريدي، اسم محمد رمضان من بين النجوم الشباب، الذين ترغب في التعاون معهم.

من جانبه، رحب حينها محمد رمضان بالتعاون مع ديانا حداد في عمل فني، مؤكداً استعداده التام، عندما شارك متابعيه عبر خاصية “ستوري” في “إنستجرام”، بتعليق على تصريحات ديانا حداد، قال فيه: “أنا مستعد.. صوت الجبل ديانا حداد”.

وفي سياق ذي صلة، ومن بين الشواهد التي كانت تؤكد اتجاه ديانا حداد إلى التمثيل، عندما كشفت عن المسلسل الذي أعجبها في موسم دراما رمضان الماضي، إذ حاز مسلسل “للموت” إعجاب حداد، التي أكدت أن “للموت” هو المسلسل الذي شدها من بين المعروض، كما أثنت، خلال تدوينة عبر “تويتر”، على قصة المسلسل وأداء الممثلين: أحمد الزين وماغي بوغصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية.

كما أبدت حداد رأيها في شارة المسلسل التي قدمها الفنان السوري ناصيف زيتون، مؤكدة أنه أبدع في أدائه أغنية “أوقات”، وهي من كلمات الشاعر مازن ضاهر، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر صباغ.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد